أندريه سكاف عبر شاشة رؤيا ضمن ساعة كوميديا في رمضان.. فيديو

هنا وهناك نشر: 2018-04-06 20:00 آخر تحديث: 2018-04-06 20:00
الفنان السوري أندريه سكاف في مقابلة مع برنامج حلوة يا دنيا
الفنان السوري أندريه سكاف في مقابلة مع برنامج حلوة يا دنيا
المصدر المصدر

يشارك الفنان السوري المعروف، أندريه سكاف في مسلسل تنتجه وتبثه رؤيا في شهر رمضان المبارك تحت اسم "كليك"، ضمن "ساعة كوميديا" مباشرة بعد آذان المغرب.

ومسلسل كليك الذي تنتجه وتبثه رؤيا هو عباره عن مسلسل كوميدي تدور أحداثه في شركه كليك التي تتألف من مجموعه من الموظفين المستوحاة شخصياتهم من أشهر التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي يتم استخدامها في العصر الحالي على أجهزه الهاتف الخلوي والحواسيب.

وقال الفنان السوري في مقابلة مع برنامج حلوة يا دنيا صباح الجمعة، إن مسلسل كليك تجربة شبابية جديدة بأفكار وقالب جديد كونه يتناول مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب سكاف عن سعادته بالتواجد مع ممثلين شباب من الأردن ومصر والسعودية وسوريا في المسلسل الذي سيشارك فيه.

وسكاف المولود في سوريا تخرج عام 1992 من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية والمسلسلات السورية المميزة مع العديد من شركات الإنتاج السورية ومع التلفزيون السوري وقدم ادوار وشخصيات عديده تميز وأبدع في تقديمها.

وتشارك الفنانة الأردنية علا ياسين بدور آنسة غرام شخصيه مبنيه على مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهي فتاه في أواخر العشرينات مهووسة بالتصوير الفوتوغرافي وتحمل الكاميرا الكلاسيكية الخاصة بها دوما.

وعلا ياسين ممثله صاعده شاركت في برنامج المواهب الخاص بالتمثيل العرب "كاستنغ" الذي تم عرضه على قناة أبو ظبي الأولى عام 2015 وكانت واحده من الثلاثة الذين وصلوا إلى التصفيات النهائية الحلقة الأخيرة.


اقرأ أيضاً : رمضان 2018 : رؤيا تنتج برنامجا سيبث ضمن ساعة كوميديا للنجم هشام حداد


ويضم المسلسل الفنان السعودي الشاب محمد بن رافعة، الذي سيتقمص شخصية مبنية على مواقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

كما يشار الفنان المصري علي صبحي، بشخص احمد جوبل وهو شاب في بداية الثلاثينات وشخصيته مبنيه على مواقع البحث الإلكتروني الشهير جوجل.

أما الفنانة السورية الصاعدة رشا بلال ستشارك بشخصية تغريد وهي شخصيه مبنيه على مواقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر.

أخبار ذات صلة