Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جمعية خبراء الضريبة تلتقي مدير الضريبة الجديد | رؤيا الإخباري

جمعية خبراء الضريبة تلتقي مدير الضريبة الجديد

اقتصاد
نشر: 2018-04-03 16:05 آخر تحديث: 2018-04-03 16:11
جمعية خبراء الضريبة تلتقي مدير الضريبة الجديد
جمعية خبراء الضريبة تلتقي مدير الضريبة الجديد

التقى  وفدٌ من جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات مدير الضريبة الجديد حسام أبو علي، وقدم  التهنئة بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للدائرة.

وقدم المحامي هاشم حمزه رئيس الجمعية التهنئة للمدير العام بالنيابة عن أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للجمعية متمنياً  له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة لما فيه مصلحة المواطن والدائرة والوطن على حدٍ سواء .

كما وبيّن حمزه أهداف وغايات وشروط الانتساب للجمعية وأن الجمعية تضم في عضويتها أشخاص من ذوي الخبرة والاختصاص وعلى قدرِ عالٍ من الكفاءة في مجال الاستشارات الضريبية وحاصلين على الشهادات الجامعية والدرجات العليا سواء الماجستير أو الدكتوراه وعدد كبير منهم مما عمل في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لسنواتٍ طويلة .

 كما جرى الحديث  خلال اللقاء من باقي أعضاء الوفد عن المشاكل التي تواجه المكلفين أو المنابين عند التعامل مع الخدمات الالكترونية التي تقدمها الدائرة بشكل خاص أو الإجراءات المتّبعه في الدائرة بشكل عام .

 من جانبه، رحب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي بالوفد وشكرهم على تهنئته بالمنصب الجديد ودعا إلى ضرورة التعاون مع الجمعية بشكل خاص وباقي القطاعات بشكل عام مشيراً إلى أن الدائرة تسعى إلى حل جميع المشاكل التي تواجه المكلفين أو المفوضين في التعامل مع الخدمات الالكترونية أو عند مراجعتهم إلى مديريات الدائرة المختلفة ، وصرح أبو علي  أن بابه مفتوح لجميع المكلفين والمراجعين والمفوضين وبأنه على استعداد لتلقي أية ملاحظات أو مشاكل والعمل على حلها ، والتي من شأنها تطوير عمل الدائرة وتقديم الخدمة في أسرع وقت .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات المحامي هاشم حمزه الشكر لمدير عام الضريبة على حسن الاستقبال واستعداده للتعاون مع الجمعية متمنياً له ولدائرة ضريبة الدخل والمبيعات التقدم والازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

أخبار ذات صلة

newsletter