Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحمود يدعو الى تطوير آليات العمل الجنائي واعادة النظر في القضايا المجهولة | رؤيا الإخباري

الحمود يدعو الى تطوير آليات العمل الجنائي واعادة النظر في القضايا المجهولة

الأردن
نشر: 2018-04-03 14:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود

قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن مواكبة الجريمة وملاحقتها والتصدي لها يتطلب متابعة مستمرة وتطوير لمنهجية العمل واستخدام وتسخير كافة التقنيات والوسائل الحديثة اضافة الى تأهيل وتدريب متخصص للكوادر العاملة في مختلف الوحدات الجنائية وعلى رأسها ادارة البحث الجنائي.

واكد خلال زيارته اليوم لادارة البحث الجنائي ان كل ما تحقق من انجازات في مكافحة الجريمة وضبطها يجب ان يكون حافز لنا للعمل وبذل المزيد من الجهود وتطوير آليات عملنا بما يزيد من الفاعلية الجنائية في ملاحقة الجريمة وضبطها من جهة ومنعها والتصدي لها قبل وقوعها من جهة اخرى.

واشاد اللواء الحمود بكل ما يقوم به رجال البحث الجنائي من جهود على مدار الساعة ومدى التنسيق والتناغم مع مختلف الوحدات الشرطية الاخرى والعمل كفريق واحد يكمل كل منهم الاخر ويواجهوا سويا كافة الاشكال والظواهر الجرمية المختلفة .

ودعا مدير الامن العام الى متابعة واعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة وتشكيل فرق خاصة لتلك الغاية ، اضافة الى تعزيز الانتشار الأمني في مختلف مناطق المملكة وتكثيف العمل الاستخباري الوقائي ضد الجريمة وعدم اغفال اي معلومة مهما كانت ومتابعتها والتأكد من صحتها واتخاذ الاجراء اللازم حيالها .


اقرأ أيضاً : مدير الامن العام يلتقي نقيب المحامين


واشار اللواء الحمود إلى أهمية زيادة تفاعل رجل الأمن العام مع المواطنين لتكامل العمل الامني والشرطي ، من خلال اشراك المواطنين بالعملية الأمنية بشكل فاعل ومؤثر بما ينعكس ايجابا على سير العملية الامنية بكافة جوانبها .

واستمع اللواء الحمود  خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير إدارة البحث الجنائي العميد امجد خريسات تناول فيه آليات العمل في الإدارة والخطط والانجازات وإحصاءات الجرائم ونسب القضايا المرتكبة ونسب المكتشف منها مستعرضا خطط الإدارة للمرحلة المقبلة .

أخبار ذات صلة

newsletter