Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محمد صلاح ينافس السيسي ويحصل على مليون صوت في الانتخابات المصرية | رؤيا الإخباري

محمد صلاح ينافس السيسي ويحصل على مليون صوت في الانتخابات المصرية

رياضة
نشر: 2018-04-01 12:51 آخر تحديث: 2018-04-01 12:51
محمد صلاح - ارشيفية
محمد صلاح - ارشيفية

حظي نجم نادي ليفربول الإنجليزي والدولي المصري محمد صلاح بأكثر من مليون صوت في الانتخابات الرئاسية المصرية قبل عدة أيام، والتي انتهت بفوز عبد الفتاح السيسي بولاية جديدة، متفوقاً على المرشح الآخر موسى مصطفى موسى بفارق كبير.

وتأتي هذه الحادثة الطريفة في ظل التألق الكبير الذي يعيشه صاحب الـ 25 عام في هذا الموسم، حيث تمكن من قيادة منتخب بلاده إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ مونديال العام 1990، بالإضافة الى تألقه بشكل لافت في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يعتلي قائمة الهدافين بـ 28 هدف حتى الآن في البطولة.

و على الرغم أن اسمه لم يكن على قائمة المرشحين، إلا أن أكثر من مليون مواطن مصري أعطوا صوتهم للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الانجليزي وجعله يفوز في المرتبة الثانية بعد الرئيس السيسي الذي فاز بولاية ثانية بنسبة 96% من الاصوات.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول لفوز متأخر على كريستال بالاس


وكشفت عمليات فرز الأصوات أن كميات كبيرة من أوراق التصويت الملغاة والتي تجاوز عددها المليون كانت تحمل عبارات تحتفي بنجم الكرة المصري الأبرز حاليا محمد صلاح.

 وبسبب الأعداد الكبيرة للناخبين الذين اختاروا التصويت لصلاح بدلا من الرئيس الفائز عبد الفتاح السيسي ومنافسه موسى مصطفى موسى، بدا أن لاعب ليفربول سينافس السيسي على كرسي الرئاسة.

أخبار ذات صلة

newsletter