Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفد أردني يعرض الفرص الإستثمارية بالمملكة في البرازيل | رؤيا الإخباري

وفد أردني يعرض الفرص الإستثمارية بالمملكة في البرازيل

اقتصاد
نشر: 2018-03-30 15:33 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
البرازيل - ارشيفية
البرازيل - ارشيفية

يعرض وفد أردني اقتصادي يضم ممثلين من غرفتي تجارة الاردن وعمان، السبت، الفرص الاستثمارية بالمملكة في البرازيل.

يأتي ذلك على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العربي- البرازيلي الذي سيعقد بمدينة ساو باولو، السبت.

وبحسب رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي، فان سيخصص يوم اقتصادي اردني لعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة بالمملكة كالصيدلانية والبنية التحتية والانشاءات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم الالكتروني والزراعة.


اقرأ أيضاً : وفد أردني في إيران يدعو لشد الرحال إلى المسجد الأقصى


وأوضح الكباريتي، ان الوفد الأردني سيعقد اجتماعات مختلفة مع الجانب البرازيلي لخلق وتطوير مجالات التعاون واقامة شراكات واستثمارات مشتركة بين البلدين الصديقين.

وأكد على أهمية الارتقاء بمستوى التعاون لاسيما فيما يتعلق بالعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية وزيادة حجم الصادرات الاردنية الى البرازيل.
من جهته، اشار رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد من جانبه إلى أن مشاركة الاردن بالمنتدى ستفتح أفاقا أوسع للتعاون بين البلدين، وستخلق إمكانيات كبيرة لتطوير التبادل التجاري وتوسيع قاعدة السلع المصدرة للبرازيل وتسليط الضوء على فرص التعاون وبخاصة بمجال الاستثمار.

واوضح أن القطاع التجاري حريص على توسيع آفاق التعاون الاقتصادي مع البرازيل والاستفادة من الأسواق البرازيلية الكبيرة ومنتجاتها المتنوعة من المواد الغذائية واللحوم والدواجن وقطع الغيار للسيارات والصناعات الثقيلة.

وبين العين مراد ان القطاع الخاص يتطلع إلى دخول العلاقات الاقتصادية الأردنية - البرازيلية مرحلة جديدةً من التعاون والتنسيق القائم على الرغبة المشتركة بين البلدين الصديقين لتأسيس أرضية صلبة تنطلق منها لآفاق مستقبلية أكثر قوة ومتانة.

أخبار ذات صلة

newsletter