Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أهالي المزار الجنوبي ينددون بقرارات الحكومة والتعديل الوزاري.. صور | رؤيا الإخباري

أهالي المزار الجنوبي ينددون بقرارات الحكومة والتعديل الوزاري.. صور

الأردن
نشر: 2018-03-30 15:16 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: محمد الكفاوين
جانب من الوقفة الاحتجاجية
جانب من الوقفة الاحتجاجية

نفّذ العشرات من أبناء لواء المزار الجنوبيّ بمحافظة الكرك ، عُقب صلاة الجمعة ، وقفة احتجاجية ، في ساحة مسجد جعفر بن ابي طالب ضد قرارات الحكومة الأخيرة المستمرة والقاضية برفع أسعار مادة الخبز وبعض السلع الغذائية والتموينية و الاساسية.

وأعرب المشاركون في الوقفة، عن رفضهم المطلق للتعديل الحكومي الأخير جملة و تفصيلاً الذي عمد الى تغيير الوجوه لا النهج مؤكدين على أن النهج هو ذاته ولم ينعم المواطن بأي خير بعد هذا التعديل ،مطالبين بتدخل الملك مباشرة وتشكيل حكومة إنقاذٍ وطني و حل مجلس العار كما وصفو مجلس النواب.

كما و طالب المشاركون ، بإطلاق سراح المعتقلين من الحراكيين والناشطين ، بأسرع وقت لأنهم لم ينهبوا مقدرات الوطن ولم يسرقوا قوت المواطن، بل دافعو عنه بحسب المشاركين في الوقفة .


اقرأ أيضاً : وقفة احتجاجية بالكرك تطالب الحكومة بالتراجع عن قراراتها.. صور


واعتبر المشاركون ان التعديل الحكومي الاخير واختيار وزراء من الكرك ما هو الا مسرحية لن تنطلي عليهم ولن تثني وعي أحرار المحافظة.

وطالبوا الحكومة بالتراجع عن قراراتها التي طالت الطبقة الفقيرة ، والعمل على تحسين مستوى معيشة المواطن الأردني الذي لم يعد يأملع المواطن من هذه الحكومة ،وفق قولهم.

و شارك في الوقفة عدد من أبناء اللواء ، مؤكدين على استمرارهم في هذه الوقفات السلمية ،حتى اسقاط نهج الحكومة، لافتين إلى ان وقفتهم سلمية و ستبقى كذلك لكنهم لن يقبلو بأقل من حكومة انقاذ وطني .

أخبار ذات صلة

newsletter