Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير الامن العام يلتقي نقيب المحامين | رؤيا الإخباري

مدير الامن العام يلتقي نقيب المحامين

الأردن
نشر: 2018-03-29 15:44 آخر تحديث: 2018-03-29 15:44
مدير الامن العام يلتقي نقيب المحامين
مدير الامن العام يلتقي نقيب المحامين

 التقى مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الخميس نقيب المحامين مازن ارشيدات وأعضاء مجلس نقابة المحامين لبحث سبل تعزيز اوجه التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين الطرفين.

وقال اللواء فاضل الحمود أن مديرية الامن العام من خلال تنفيذ واجباتها وعملها تسعى باستمرار للتواصل مع مختلف الجهات الرسمية والاهلية  ايمانا بان الامن وتحقيقه هي مسؤولية وواجب يقع على عاتق الجميع  و نراعي ذلك من خلال خططنا واستراتيجياتنا واشراك الجميع بالعملية الامنية ومد يد العون والمساعدة للجميع بكل إمكاناتنا وطاقاتنا. مؤكدا ان نقابة المحامين هي جزء هام ورئيس في المنظومة الامنية والقضائية التي نسعى من خلالهما لتحقيق العدل وانفاذ القانون على الجميع ، ونحرص دوما للعمل معهم كفريق واحد لتحقيق الغاية السامية في الوصول للعدالة وبسط القانون بما يعود على مصلحة الوطن والمواطن .

واضاف مدير الامن العام أن هذا اللقاء يأتي تأكيدا على اهمية العمل المشترك بين الطرفين لتوفير خدمة امنية وقضائية مثلى لكافة المواطنين الذين يتعاملون مع منظومة العدل والقانون و لحرص مديرية الامن العام على تقديم المساندة للجهات القضائية وتوفير كافة التسهيلات التي تحقق التقاضي العادل.

واشار مدير الامن العام انه وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك تعاون وتواصل اكبر مع النقابة وفتح افاق اوسع خاصة مع الادرات التي تمس عملهم بشكل مباشر كإدارة مراكز الاصلاح والتاهيل وإدارة التنفيذ القضائي والقضاء الشرطي والمراكز الامنية المختلفة بما يمكنهم من القيام بواجبهم بكل يسر ويساهم في اسراع عملية التقاضي .

من جهته ثمن نقيب المحامين مازن رشيدات الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام في تسهيل مهمة المحامين مشيرا الى ضرورة فتح افاق جديدة ووضع تصورات واسس واطر اكبر للتعاون مع مديرية الامن العام . مؤكدا على انعكاس هذا التعاون ايجابا على الخدمة المقدمة للمواطن وبما يعزز منظومة العدل والقانون التي نسعى لها جميعا ، داعيا لعقد مزيد من اللقاءات والندوات وورش العمل والابحاث المشتركة بين الجانبين بما يساهم في نقل الخبرات بين الجانبين  بما يعزز الاداء والمعرفة لدى العاملين في الامن العام ومنتسبي النقابة.

أخبار ذات صلة

newsletter