Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن: 71 إصابة نتيجة 150حادثاً مختلفاً | رؤيا الإخباري

الأردن: 71 إصابة نتيجة 150حادثاً مختلفاً

الأردن
نشر: 2018-03-29 08:54 آخر تحديث: 2018-03-29 08:54
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (150) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(71) إصابة  .
في حين تم التعامل مع (614) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .


اقرأ أيضاً : عدم الامتثال لقواعد السير والسرعة الزائدة تتسببان بحادث صدم في عمّان.. فيديو


إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان   مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة الشميساني,  نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية  وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد   مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع الدفاع,  نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة  الحكومي  وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة

 أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة غرندل حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير هاشم العسكري, وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة وادي شعيب  , نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي  وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك

 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة القطرانة, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي, وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter