Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رفع حالة الجاهزية في مدينة العقبة للتعامل مع الحالة الجوية | رؤيا الإخباري

رفع حالة الجاهزية في مدينة العقبة للتعامل مع الحالة الجوية

الأردن
نشر: 2018-03-28 22:40 آخر تحديث: 2018-03-28 22:42
ارشيفية
ارشيفية

 رفعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مساء الأربعاء حالة الجاهزية والاستعداد والترقب نظرا للحالة الجوية المتوقعة من الأرصاد الجوية لهطول أمطار الخير على مدينه العقبة والمناطق المحيطة خلال الليلة وصباح الخميس.

وقال مفوض المدينة المهندس عبدالله ياسين انه تم اخذ جميع الاحتياطات اللازمة لمواجهة أي حالة جويه محتملة ورفع حالة التأهب والعمل ضمن خطة الطوارئ وتوزيع الفرق والأليات في جميع أنحاء المدينة وحسب تقسيمات المدينة إلى ثلاث مناطق تبدأ من المنطقة الجنوبية من مدينة العقبة تسمى برانيس وتستمر بالمنطقة الوسطى وتسمى العقبة وتنتهي بالمنطقة الشمالية وتسمى ايلة. 


اقرأ أيضاً : عودة الأجواء الماطرة للأردن الخميس.. وتحذيرات من تشكل السيول في الجنوب


 وحسب خطة الطوارئ المعدة مسبقا والمطبقة في الحالات الجوية الاستثنائية تم تجهيز الأليات اللازمة من جرافات وصهاريج نضح ومضخات وأليات نقل وورش ميدانية لحماية المواطنين والبنية التحتية والشوارع والمناطق السكنية في حال تشكل السيول.

كما تم الإيعاز برفع الجاهزية لغرفة عمليات خدمات المدينة لمتابعة الحالة الجوية أولا بأول والتنسيق مع الجهات المعنية من أصحاب العلاقة من الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية وشركة تطوير العقبة وبالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة العقبة.

أخبار ذات صلة

newsletter