Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطراونة يهاجم وفدا برلمانيا للاحتلال.. فيديو | رؤيا الإخباري

الطراونة يهاجم وفدا برلمانيا للاحتلال.. فيديو

الأردن
نشر: 2018-03-26 15:52 آخر تحديث: 2018-03-26 18:01
الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو

 أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن ممارسات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية واستهداف الأطفال والنساء لن يجلب السلام للمنطقة، وذلك في معرض رده على ادعاءات الوفد الاحتلال البرلماني المشارك بأعمال الدورة (138) للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة في جنيف.

وزعم أحد أعضاء وفد الاحتلال البرلماني بأنهم محبون السلام ويستغربون الهجمة الدولية عليهم وأن الأطفال الفلسطينيين يقتلون المستوطنين ويهاجمونهم، فرد الطراونة قائلاً: إن سجونكم تعج بالمعتقلين من الأطفال، وأخر أفعالكم اعتقال الفتاة عهد التميمي، ولو أن لجنة من البرلمان الدولي ذهبت للأراضي الفلسطينية لوجدت آلاف الأطفال الفلسطينيين المعتقلين.

وتابع الطراونة: نحن المحبون للسلام، والسلام يؤكد الشرعية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، ولن نتنازل عن ذلك، كما أن السلام لا يعترف بالقدس عاصمة لكم، إنما هو قرار أحادي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية، والذي لاقى اعتراضاً ورفضاً عالمياً واسعاً، وأذكركم أننا لن ننسى حق الفلسطينيين في القدس.

ولاقى حديث الطراونة ترحيباً من قبل الوفود المشاركة في أعمال المؤتمر، والذي شهد أمس الأحد انتزاع قرارٍ نجح الوفد الأردني بالتحشيد له والمتضمن دعم حق الفلسطينيين في القدس.

ويضم وفد مجلس الأمة عضويّ مجلس الأعيان ظاهر الفواز وزياد الحمصي، والنواب: وفاء بني مصطفى وخالد البكار وأحمد الصفدي وابراهيم البدور ومحمد البرايسة ومنال الضمور بالاضافة الى أمين عام مجلس النواب فراس العدوان.

أخبار ذات صلة

newsletter