Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى ينهون التحضيرات لملاقاة الكويت الأربعاء | رؤيا الإخباري

النشامى ينهون التحضيرات لملاقاة الكويت الأربعاء

رياضة
نشر: 2018-03-20 20:19 آخر تحديث: 2018-03-20 20:19
النشامى ينهون التحضيرات لملاقاة الكويت الأربعاء
النشامى ينهون التحضيرات لملاقاة الكويت الأربعاء

 وضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لمساته الأخيرة على إعداد النشامى لمواجهة الكويت ودياً عند الخامسة مساء غدٍ الأربعاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الثلاثاء 20 اذار بقيادة جمال ابو عابد، ركز خلاله على تعزيز النهج التكتيكي الذي سيلعب به أمام الكويت غداً، مع رسم ملامح التشكيلة الاساسية التي ستبدأ اللقاء.

وشارك في التدريبات قائمة اللاعبين الـ23 للمرة الاول بعد التحاق جوناثان تميمي الى جانب عبدالله العطار الذي انضم لمعسكر النشامى اليوم بديلاً لحمزة الدردور والذي حالت الاصابة دون تواجده مع المنتخب في التجمع الحالي والذي يمتد حتى 27 الجاري بلقاء فيتنام ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات كأس آسيا.

في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين بعد التدريب في مقر اقامة النشامى، تخلله عرضاً تحليلياً للمنتخب الكويتي الذي يعود لخوض المباريات الرسمية بعد انقطاع طويل على ضوء قرار الفيفا.


اقرأ أيضاً : العطار بديلاً للدردور في تشكيلة النشامى


وشدد الجهاز الفني على اهمية تقديم مستوى متميز، الى جانب تحقيق فوز مقنع يجسد تطلعات النشامى للمرحلة القادمة.

يذكر ان المنتخب الوطني ضمن تأهله لكأس آسيا 2019 في الامارات، مع صدارته للمجموعة الثالثة بـ11 نقطة، متقدماً على فيتنام (9 نقاط) قبل مباريات الجولة الاخيرة من التصفيات، فيما تحتل افغانستان وكمبوديا المركز الثالث بالشراكة بـ3 نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter