Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو : اشتباك في الايدي بين رجل أمن وسائق مركبة | رؤيا الإخباري

بالفيديو : اشتباك في الايدي بين رجل أمن وسائق مركبة

الأردن
نشر: 2018-03-20 17:57 آخر تحديث: 2018-03-20 20:27
من الفيديو
من الفيديو

 وصل رؤيا فيديو يظهر اشتباكا في الايدي بين مواطن يقود مركبة خاصة وأحد رجال الأمن العام.

ويظهر الفيديو الذي وصل رؤيا نسخة منه ان اشتباكا وقع بين رجل الامن الذي كان يطلب من سائق المركبة الخروج من سيارته وبين المواطن الذي رفض النزول بحسب الفيديو

ويظهر بوضوح قيام رجل الامن بطلب وقف التصوير وهو ما رفض بحسب ما يظهر الفيديو الذي لم نعلم حتى لحظة كتابة هذه السطور سبب هذا الاشتباك او التصرف الذي بدر عن السائق ودفع رجل الامن للقيام بما رصد.


اقرأ أيضاً : لجنة تحقيق في ضرب أفراد من البحث الجنائي لأشخاص في إربد


وقد حاولت رؤيا التواصل مع الامن العام للوقوف على اسباب هذه الحادثة ودوافعها والاجراءات التي ستتخذ في اطار التعامل مع ما يظهر من اشتباك في الايدي ونؤكد هنا اننا لا نعلم دوافع رجل الأمن وما اذا كان هذا الاشتباك او التشابك ناجما عن تصرف يبرره ونترك حق التوضيح والرد لطرفي القضية حيث لم يتسن لنا التواصل مع أي منهما والحصول على تعقيب على ما يظهر في الفيديو، والذي نوضح ايضا أنه انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولم يتسن لنا التحقق من صحته ايضا.

 يشار الى ان جهاز الأمن العام يشكل عادة لجان تحقيق فورية في مثل هذه القضايا للوقوف على ملابساتها فورا وبيانها للرأي العام. 

ولاحقا أوعز  مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود لمدير القضاء الشرطي شخصيا بالتحقيق في فيديو يتم تداوله ويظهر خلاله احد رقباء السير يعتدي على احد السائقين للتحقق منه والوقوف على كافة ملابساته واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء كافة التحقيقات .


اقرأ أيضاً : مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي


أخبار ذات صلة

newsletter