Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكشف عن التصميم الجديد لكأس اسيا للسيدات 2018 | رؤيا الإخباري

الكشف عن التصميم الجديد لكأس اسيا للسيدات 2018

رياضة
نشر: 2018-03-20 13:23 آخر تحديث: 2018-03-20 13:23
التصميم الجديد لكأس اسيا للسيدات 2018
التصميم الجديد لكأس اسيا للسيدات 2018

 كشف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اليوم الثلاثاء، الستار عن التصميم الجديد لكأس آسيا للسيدات الذي يقام في الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل بمشاركة 8 منتخبات.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مقر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد القاري ومديرة اللجنة المحلية المنظمة لنهائيات كأس آسيا للسيدات فرح البدارنة.

وقال بيان صادر عن اللجنة الأولمبية الأردنية ان الشيخ آل خليفة أبدى سعادته بإطلاق الكأس الجديدة بتصميمها المتميز الذي يعكس قيمة ومكانة بطولة كأس آسيا للسيدات باعتبارها من البطولات الرئيسية في أجندة الإتحاد الآسيوي، مبينا أن إطلاق الكأس الجديدة يواكب التحضيرات المتصاعدة لتنظيم البطولة مع بقاء أسابيع قليلة على انطلاقتها.

وبعد الكشف عن الكأس الجديدة، قام آل خليفة بتسليم الكأس إلى البدارنة، حيث أعربت عن سرورها بإطلاق الكأس الجديدة وقالت "نتشرف في الأردن باستضافة نسخة عام 2018 من بطولة كأس آسيا للسيدات، والتي تشهد حصول الفائز على هذه الكأس الجميلة، وأنا واثقة أن الجماهير الأردنية تتطلع لاستقبال الكأس في الأردن ومشاهدة الفريق الفائز على ستاد عمان الدولي في المباراة النهائية يوم 20 نيسان المقبل".

وتعبر الكأس الجديدة عن روح البطولة، ويبلغ ارتفاعها 5ر52 سم، كما يبلغ وزنها 5ر5 كيلوغرام من الفضة، وقد احتاجت لنحو 140 ساعة عمل من التصميم والتنفيذ والصقل.

أخبار ذات صلة

newsletter