Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جرحى وحالات اختناق بمواجهات الضفة الغربية | رؤيا الإخباري

جرحى وحالات اختناق بمواجهات الضفة الغربية

فلسطين
نشر: 2018-03-16 19:35 آخر تحديث: 2018-03-16 19:35
ارشيفية
ارشيفية

 قالت مصادر فلسطينية إن عدد من الفلسطينيين أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وبحالات اختناق، خلال اعتداء قوات الاحتلال على المسيرات التي شهدتها مختلف مناطق الضفة الغربية، الجمعة.

وبينت المصادر ذاتها ان شابا اصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط فيما اصيب العشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وفي قرية بدرس غرب رام الله اصيب مواطنان بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي داهمت منازل المواطنين وفتشتها .


اقرأ أيضاً : اصابة 14 شخصا برصاص الاحتلال بقطاع غزة


وفي قرية بلعين غرب رام الله شارك العشرات من أهالي القرية وعدد من المتضامنين الاجانب، في المسيرة الأسبوعية المنددة باعلان ترمب ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية.

وفي قرية نعلين غرب رام الله، اصيب عشرات المواطنين بالاختناق، خلال مواجهات مع الاحتلال في القرية اثناء توجههم الى اراضيهم بالقرب من الجدار العنصري، رافعين الأعلام الفلسطينية، وعند وصولهم إلى الجدار أطلقت قوات الاحتلال وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت اتجاه المواطنين، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

كما اندلعت مواجهات مع قوة الاحتلال في عدة نقاط تماس في قرى النبي صالح ودير نظام والجانية.

وفي الخليل اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية وسلط البلدة القديمة دون ان يبلغ عن اصابات.

وفي قرية اللبن الشرقية جنوب غرب نابلس اصيب مواطن بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع الاحتلال في القرية .

كما أصيب عشرات المواطنين بالاختناق بعد قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية كفر قدوم، شرق محافظة قلقيلية، السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 15 عاما، والمنددة بقرارات الإدارة الأميركية الخاصة بمدينة القدس.

أخبار ذات صلة

newsletter