Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف على مواجهات دور الثمانية في دوري ابطال أوروبا | رؤيا الإخباري

تعرف على مواجهات دور الثمانية في دوري ابطال أوروبا

رياضة
نشر: 2018-03-16 13:25 آخر تحديث: 2018-03-16 14:42
تعرف على مواجهات دور الثمانية في دوري ابطال أوروبا
تعرف على مواجهات دور الثمانية في دوري ابطال أوروبا

شهدت قرعة  الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مواجهات مثيرة لعل أبرزها التي ستجمع بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وأيضا مواجهة إنجليزية خالصة بين ليفربول ومانشستر سيتي.

وأوقعت القرعة حامل اللقب ريال مدريد الإسباني بمواجهة يوفنتوس الإيطالي في لقاء ثأري لأن فريق السيدة العجوز خسر لقب النسخة الماضية أمام الميرينغي في النهائي، بينما اصطدم برشلونة الإسباني بروما الإيطالي، وإشبيلية الإسباني ببايرن ميونيخ الألماني، فيما يلعب ليفربول أمام مانشستر سيتي في مواجهة إنجليزية خالصة.

وكان فريق ريال مدريد الإسبانى قد  تأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما فاز على مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، فى إياب دور الـ 16 من البطولة، بنتيجة 3/1 في الذهاب.

وتأهل يوفنتوس الإيطالي إلى دور الثمانية على حسب مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعد فوزه 2 - 1 في إياب في حين انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2 – 2.

 ومن جهة أخرى، فسينتظر عشاق المستديرة اللقاء بين لفربول ومانشستر سيتي، والذي شهد في السنوات الأخيرة إثارة، حيث أن يورجن كلوب تمكن من إيقاف سلسلة السيتيزنز في الدوري هذا الموسم بتغلبه على رجال جوارديولا وبأسلوب نال الإشادة.

وبلغ ليفربول الإنكليزي الدور ربع النهائي على حساب بورتو البرتغالي، فيما بلغ مانشستر سيتي الانكليزي الدور ربع النهائي للمسابقة بعد فوزه على فريق بازل السويسري

 وفي المواجهات الأخرى، فإن برشلونة سيكون في مواجهة بالمتناول امام روما الإيطالي والذي لا يمر هذا الموسم بأفضل مستوياته مع المدرب دي فرانشيسكو.

فيما تأهل برشلونة إلى الربع النهائي بعد فوزه على فريق تشيلسي الانجليزي، بينما تأهل روما الإيطالي على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني.

في حين ان إشبيلية صاحب اكبر مفاجأة في دور الستة عشر سيكون في مهمة صعبة امام العملاق بايرن ميونيخ، والذي إستعاد مستوياته المميزة مع مدربه يوب هاينكس والذي يسعى لتكرار ثلاثية اخرى بعد ان حققها عام 2013.

وتاهل فريق  بايرن ميونخ  بعد أن فاز على مضيفه بيشكتاش التركي.

وبالنسبة لمواعيد مباريات ربع النهائي، فستقام مواجهات الذهاب في الثالث والرابع من أبريل القادم، على أن تقام مباريات الإياب في الـ10 والـ11 منه.

وتسحب قرعة نصف النهائي في 13 أبريل على أن تقام المباريات في 24 و25 أبريل ذهابا و1 و2 مايو إيابا، فيما تقام المباراة النهائية في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو القادم.

 دوري أبطال أوروبا

المواجهة الاولى: برشلونة - روما

المواجهة الثانية: إشبيلية - بايرن ميونيخ

المواجهة الثالثة: يوفنتوس - ريال مدريد

المواجهة الرابعة: ليفربول - مانشستر سيتي

أخبار ذات صلة

newsletter