القبض على شخصين سرقا 100 ألف دولار من داخل مركبة في عمان

الأردن
نشر: 2018-03-15 12:30 آخر تحديث: 2018-03-15 16:29
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

القى البحث الجنائي القبض على شخصين من جنسية عربية أثناء محاولتهما مغادرة البلاد، بعد أن قاما بسرقة 100 ألف دولار من داخل احدى المركبات، وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل، قال المصدر إن شخص تقدم من جنسية عربية مساء الأربعاء، بشكوى لقسم بحث جنائي وسط عمان بتعرض مركبته لكسر الزجاج من قبل مجهولين وسرقة مبلغ 100 ألف دولار كان قد سحبها من احدى محال الصرافة وتركها داخل المركبة، حيث تحرك فريق تحقيقي خاص للمكان وباشر بجمع المعلومات والأدلة لتحديد هوية السارقين والقبض عليهم.

وأضاف المصدر بأنه وخلال ساعات قليلة من حدوث السرقة و مباشرة التحقيقات تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين من المشتبه بهم "من جنسية عربية" في ارتكاب السرقة وبالبحث عنهما وردت معلومات حول توجههما إلى مطار الملكة علياء الدولي لمغادرة البلاد.


اقرأ أيضاً : القبض على محتالين في عمان


وبين المصدر انه جرى بالتنسيق مع كوادر البحث الجنائي في المطار، حيث تمكنوا من إلقاء القبض عليهما قبل مغادرتهما وضبط بحوزتهما 66 ألف دولار من المسروقات.

بالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخص ثالث من جنسية عربية بعد أن قاموا بتتبع الشخص منذ خروجه من محل الصرافة وتركه للمبلغ داخل المركبة وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك الثالث.

وأعاد المصدر الأمني تذكير الأخوة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر عند قيامهم بسحب أية مبالغ مالية وعدم تركها داخل المركبات لتفويت الفرصة على مثل أولئك الأشخاص وحماية أموالهم من السرقة.

أخبار ذات صلة

newsletter