’الصيدلانيات‘ يشكلن نحو 70% من اعضاء النقابة

محليات نشر: 2018-03-13 14:02 آخر تحديث: 2018-03-13 14:02
فعاليات الجلسة الحوارية ومعرض "صيدلانيات مبدعات"
فعاليات الجلسة الحوارية ومعرض "صيدلانيات مبدعات"
المصدر المصدر

افتتح نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني فعاليات الجلسة الحوارية ومعرض "صيدلانيات مبدعات" الذي اقامته لجنة شؤون الصيدلانيات والمرأة في النقابة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.

واثنى د.زيد الكيلاني على الصيدلانيات المبدعات في مجالات مختلفة خارج اطار مهنتهن والتي تم عرض بعضها في المعرض الذي اقيم الى جانب الجلسة الحوارية.

واكد ان النقابة تولي الصيدلانيات وقضاياهن اهتماما خاصا، لما يقومو به من دور مهني كبير الى جانب زملائهم من الصيادلة.

واشار د.الكيلاني ان نسبة الصيدلانيات تقدر بنحو 70% من اعضاء النقابة، وان هذه النسبة مرشحة للارتفاع.

ومن جانبها شكرت رئيسة لجنة شؤون الصيدلانيات والمرأة في النقابة د.نجوى الشوبكي مجلس النقابة على دعمه لهذه الفعالية، معتبرة ان ما تم عرضه في المعرض من ابداعات الصيدلانيات هو جزء يسير من ابداع الصيدلانيات، وان اللجنة ستستمر باقامة فعاليات مشابهة من اجل دعم الابداع ونقل الخبرات والتجارب للصيدلانيات الاخريات.

واشتمل الجلسة الحوارية التي ادارتها الدكتورة عبير الغنانيم على عروض للصيدلانيات لابداعهم في الجانب الاكاديمي والمهني وفي مجال الخدمة المجتمعية والصحية، وفي المجالات الثقافية والفنية.

حيث عرضت عميدة كلية الصيدلة في جامعة العلوم التطبيقية د.ايمان البشيتي تجربتها الشخصية حتى وصلت الى موقعها الحالي، وكذلك تحدثت د.ميادة الوظائفي مساعد عميد كلية الصيدلة لشؤون الطلبة في الجامعة الاردنية عن تجربتها الشخصية.

وشارك في الجلسة د.فاديا سمارة ود.حنين عبيدات ود.ندى صالح و.اشجان الناعوري ود.سيما سمارة.

وتم خلال الحفل تكريم عدد من الصيدلانيات اعضاء مجالس المحافظت في الزرقاء واربد.

أخبار ذات صلة