Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل مطلوب خطير أطلق النار على قوة أمنية في البلقاء | رؤيا الإخباري

مقتل مطلوب خطير أطلق النار على قوة أمنية في البلقاء

الأردن
نشر: 2018-03-13 07:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
ضبط سلاح خلال المداهمة
ضبط سلاح خلال المداهمة

قتل مطلوب مصنف خطير فجر الثلاثاء إثر مداهمة أمنية لأحدى المزارع بمحافظة البلقاء، خلال مداهمة أمنية نتج عنها القبض على مطلوبين من أصحاب الأسبقيات، وفق مصدر أمني.

وأضاف المصدر، إنه وأثناء المداهمة تم تبادل لإطلاق النار ما أدى إلى إصابة أحد المطلوبين ووفاته بعد نقله للمستشفى.

وفي تفاصيل الحادثة، قال المصد انه وفي إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع، نفذت قوة أمنية متخصصة، وفي ساعة متأخرة من يوم أمس، مداهمة لإحدى المزارع في محافظة البلقاء، يتوارى فيها اثنين من المطلوبين الخطيرين جداً.

وبين المصدر أن المطلوبين مسجل بحق الأول منهما 110 قيداً جرمياً و7 طلبات أمنية، وبحق الآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها.

وأضاف أن المطلوبين ولدى محاصرتهما، قام احدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف بقصد القتل ، فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، الأمر الذي أدى إلى إصابة مطلق النار ، والذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض على الآخر، وضبط السلاح الناري المستخدم

وأضاف المصدر الأمني أنه ولدى تفتيش المزرعة القي القبض على عدد من الأشخاص الذين تواجدوا داخلها وتم اقتيادهم تمهيدا للتحقيق معهم

أخبار ذات صلة

newsletter