Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و7 إصابات بثلاث حوادث مختلفة | رؤيا الإخباري

وفاة و7 إصابات بثلاث حوادث مختلفة

الأردن
نشر: 2018-03-12 10:56 آخر تحديث: 2018-03-12 10:56
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (109) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(55) إصابة ووفاة شخص اثر حادث صعقة كهربائية.

في حين تم التعامل مع (491) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص إثر حادث صعقة كهربائية في العاصمة

توفي شخص تبلغ من العمر (16 ) عاما اثر تعرضه لصعقة كهربائية داخل منزل ذوية بمنطقة ناعور ، مما أدى إلى وفاته على الفور، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان على إخلاء المتوفى إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة ماركا ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة العدنانية ,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter