فاسكيز أبرز منافسي ميسي

رياضة نشر: 2018-03-09 01:04 آخر تحديث: 2018-03-09 01:04
لوكاس فاسكيز
لوكاس فاسكيز
المصدر المصدر

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن لوكاس فاسكيز لعب الدقائق الحاسمة، أمام باريس سان جيرمان ذهابًا، وسجل الهدف الأول أمام ليجانيس، كما صنع هدف كريستيانو رونالدو، في مرمى باريس إيابًا.

وظهر فاسكيز بشكل مميز، مع ريال مدريد، في المباريات القليلة الماضية، لا سيما مساهمته الكبيرة في تأهل الفريق، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

ويعد فاسكيز، أفضل صانع أهداف لريال مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث صنع 7 أهداف، ومنذ أن لعب أساسيًا أمام ريال سوسيداد، أصبح فاسكيز ثاني أفضل هداف للفريق، بهدفين و6 تمريرات حاسمة، خلف كريستيانو رونالدو (11 هدفًا وتمريرة حاسمة).

وفي الليجا تبرز أرقامه مع الفريق، ففي آخر 3 مباريات، سجل هدفًا وصنع 4، كما يعد من أكثر اللاعبين مشاركةً في الدوري، حيث لعب 22 مباراة، في 8 منها كان أساسيًا.

وفي المجموع العام، يمتلك لوكاس فاسكيز 13 تمريرة حاسمة، مع الفريق، في 1950 دقيقة، وهو ثاني أفضل ممرر في الكرة الإسبانية، هذا الموسم، خلف ميسي، الذي صنع 15 هدفًا لبرشلونة.

واستطاع فاسكيز تسجيل 7 أهداف، 3 منها في الدوري الإسباني، وهدف في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب 3 في كأس ملك إسبانيا.

وبعد مراجعة الإحصائيات، فإن كل المباريات التي شارك فيها لوكاس فاسكيز أساسيًا، مع ريال مدريد في الليجا، لم يخسر الفريق منها أي مباراة، حيث فاز في 28 لقاءً، وتعادل مرتين.

أخبار ذات صلة