Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
3 وفيات و101 اصابة خلال 24 ساعة | رؤيا الإخباري

3 وفيات و101 اصابة خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2018-03-06 09:19 آخر تحديث: 2018-03-06 09:19
حادث سير - ارشيفية
حادث سير - ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (134) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(101) إصابة .

في حين تم التعامل مع (689) حالة مرضية مختلفة .

وتاليا أهم الحوادث التي تعامل معها الدفاع المدني معها خلال الـ(24) ساعة الماضية :

3 وفيات و 4 إصابات بحادث سير في دير علا

توفي 3 أشخاص وأصيب خمسة أخرون في حادث سير تعرضت له إحدى المركبات، بعد ان اصطدمت، بعامود كهرباء إسمنتي "ضغط عالي"، مساء الاثنين، بمنطقة دير علا، بحسب مصدر في الدفاع المدني.

وقال المصدر، إن كوادر الدفاع المدني أخلت 7 مصابين إلى مستشفى الأميرة أيمان اثر تعرضهم للحادث، وأجريت الإسعافات اللازمة لخمسة، فيما تم تحويل اثنين إلى مستشفى الحسين بالسلط لتلقي العلاج.

وأضاف ذات المصدر، أن اثنين من المصابين توفيا بعد وصولهما المستشفى، فيما توفي في وقت لاحق أحد المصابين متأثرا بجراحه.


اقرأ أيضاً : حوادث السير السبب الرابع للوفاة في الأردن


 إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش   

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش   مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات  في منطقة ثغرة عصفور  ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري ومستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد   

 أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة الصريح,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس وحالتهم العامة متوسطة.

 إصابة شخصين اثر حادث دهس في محافظة المفرق

تعاملت كوادر  الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له مركبة على مثلث الدجنية الأمر الذي أدى إلى انحراف المركبة عن مسارها, و دهس شخصين كانا بالقرب من موقع الحادث  ، نتج عنه إصابتهما بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ومن ثم نقلهما إلى مستشفى الملك طلال العسكري ، وحالتهما العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter