Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رئيس سان جيرمان: سنهزم ريال مدريد بدون نيمار | رؤيا الإخباري

رئيس سان جيرمان: سنهزم ريال مدريد بدون نيمار

رياضة
نشر: 2018-03-01 12:16 آخر تحديث: 2018-03-01 12:16
ناصر الخليفي - ارشيفية
ناصر الخليفي - ارشيفية

أكد الرئيس التنفيذي لنادي  باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي، على قدرة لاعبي النادي الباريسي على تخطي ريال مدريد في مواجهة الاياب في دوري ابطال اوروبا ، على ملعب حديقة الامراء بالعاصمة الفرنسية. 

وقال الخليفي في تصريحات صحفية: "أعتقد أن مواجهة ريال مدريد هي المباراة الأكثر أهمية لنا، سنحقق الفوز ونتأهل إلى الدور القادم"، حتى بدون نيمار.

أضاف لصحيفة "ليكيب" الفرنسية:  "الجميع يشعر بالحزن بسبب إصابة نيمار، الخيار الأفضل بالنسبة لنا هو إجراء العملية الجراحية، لقد اتخذنا القرار سويًا".

وتابع رئيس النادي الباريسي: "منذ اليوم الأول لإصابته اتخذنا قرارًا بالانتظار لثلاثة أيام للوقوف على نوع الإصابة، وبعدها قررنا نحن وطبيب منتخب البرازيل إجرائه العملية الجراحية، جميع الأطراف وافقت على ذلك".

وأكمل "تصريحات والد نيمار بشأن الإصابة لم تزعجني، أود أن أشكره لأنه أراد أن يبقى معنا حتى مباراة ريال مدريد المقبلة، لقد قال لي أريد أن أكون معكم هنا، نحن عائلة واحدة".

وكان باريس سان جيرمان خسر مباراة الذهاب أمام الريال بثلاثة أهداف لهدف واحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليتأجل الحسم لموقعة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء 6 مارس/ آذار المقبل بحديقة الأمراء.

أخبار ذات صلة

newsletter