Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تؤكد اتخاذ اشد العقوبات بشان حادثة الاعتداء على المستثمر الصيني | رؤيا الإخباري

الحكومة تؤكد اتخاذ اشد العقوبات بشان حادثة الاعتداء على المستثمر الصيني

الأردن
نشر: 2018-02-28 19:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني
وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، ان حادثة الاعتداء على مدير شركة سيبكو الصينية المملوكة لحكومة بلادها عمل مشين، وستُتخذ اقصى الاجراءات الرادعة بشأنه، وهو اعتداء على الاقتصاد الوطني ومصالح المواطنين والدولة وأفراد المجتمع الساعية للنهوض بالاقتصاد وجلب الاستثمار، مؤكدا أنه اعتداء على دولة القانون.

وقال إننا نرفض مثل هذه السلوكيات المجرمة وغير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني، وهو أمر دخيل على بلدنا ومجتمعنا وقيمنا ويسيء للأردن وقيمه وسمعته، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.


اقرأ أيضاً : اعتداء على مسؤول بمشروع توسعة "الحسين الحرارية"


وأضاف إن الاعتداء على المستثمرين يشكل إساءة لنا جميعا واعتداء على الدولة والمجتمع ومصالحه، ويسهم في طرد الاستثمار في الوقت الذي تعمل الحكومة جاهدة لنقل الاستثمارات نحو المناطق ذات المعدلات الأعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذه الاستثمارات والعاملين في المنشآت بمختلف قطاعاته.

وقال الدكتور المومني اننا في الاردن نقدر جميع والمستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة، معربا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصاب.

وكان مصدر أمني قد أعلن أنه تم القاء القبض على المعتدي بعد وقت قصير من وقوع الحادثة، وبوشرت التحقيقات معه تمهيدا لاحالته للقضاء.

وقد أوعز وزير الداخلية، سمير مبيضين، لمحافظ الزرقاء ومدير الشرطة، باستكمال التحقيق وإحالة الفاعل الى القضاء، ومن ثم اتخاذ الاجراءات الادارية الرادعة بحقه.

أخبار ذات صلة

newsletter