Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يلتقي وزيرة الخارجية الهندية | رؤيا الإخباري

الملك يلتقي وزيرة الخارجية الهندية

الأردن
نشر: 2018-02-28 19:00 آخر تحديث: 2018-02-28 19:00
من اللقاء
من اللقاء

 التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في العاصمة الهندية نيودلهي، اليوم الأربعاء، وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج، حيث جرى استعراض سبل تعزيز التعاون بين الأردن والهند، ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء، أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، والحرص على النهوض بالعلاقات بينهما في مختلف القطاعات لا سيما الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والدفاعية.

وتم استعراض المساعي المبذولة لإيجاد حلول سياسية لأزمات الشرق الأوسط، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية.


وأكد جلالة الملك، في هذا الصدد، أهمية دور الهند في دعم جهود التوصل لحلول سياسية للأزمات الإقليمية وفي تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتطرف.


اقرأ أيضاً : الملك يدعو من الهند إلى التقارب بين الناس من سائر الثقافات



بدورها، أعربت وزيرة الخارجية الهندية عن تقدير بلادها لدور الأردن المحوري، بقيادة جلالة الملك، في تحقيق الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط والعالم، والتعامل مع الأزمات الإقليمية.


وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفير الأردني في الهند.

أخبار ذات صلة

newsletter