Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشواربه: توجيهات جلالة الملك خارطة طريق تسير عليها أمانة عمان | رؤيا الإخباري

الشواربه: توجيهات جلالة الملك خارطة طريق تسير عليها أمانة عمان

الأردن
نشر: 2018-02-26 21:18 آخر تحديث: 2018-02-26 22:26
أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه
أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه

 قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه إن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني تعتبر خارطة طريق تسير عليها أمانة عمان الكبرى لخدمة المدينة ومواطنيها.

وأكد على أن ترأس جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية يوم أمس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج الأمانة في قطاعات الاستثمار والنقل العام والخدمات الإلكترونية وبيئة الأعمال شكَل دافعا قويا للسير قدما بتنفيذ الخطط والبرامج التي بدأتها الأمانة في هذه القطاعات .

وأضاف خلال لقائه اليوم مسؤولي الأمانة بحضور نائبه المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي لوضعهم في صورة ونتائج اللقاء بجلالة الملك عبدالله الثاني أن مالمسه أمس من إشارات ايجابية يدفع الى الفخر والاعتزاز .

وبأن الامانة تسير على الطريق الصحيح لخدمة عمان التي تستحق منا الكثير من العمل الجاد والجهد المخلص لرفعتها ورقيها.

وأضاف أن الامانة سعت الى أن تنعكس الخطط والبرامج الى منجزات ملموسة على أرض الواقع يشعر بها المواطن وبآثارها الايجابية على تفاصيل حياته اليومية لتكون رسالة واضحه عما نقوم به او نخطط  له بعد أن سمع المواطن كثيرا . لافتا الى التنمية الحقيقة في عمان في مختلف المجالات تبدأ من الامانة .


اقرأ أيضاً : الملك يؤكد على أهمية إدامة التنسيق بين أمانة عمان والمؤسسات الحكومية


وبين أن المشاريع التي تعمل عليها الأمانة في مجال التحول الإلكتروني وتطوير منظومة النقل العام وغيرها تعتبر مشاريع وطنية رائده ، مشددا على أن مسيرة العمل قد تواجه بعض التحديات وتشوبها بعض السلبيات لكن العبرة دائما بالنتائج التي تشكل دليلا ناصعا على النجاح .

وأكد على أن قيادات الامانة مطالبة ببث الطاقة الايجابية وتحفيز كافة الكوادر لمزيد من بذل الجهد والعمل والتعامل معها بروح المسؤولية والإحترام بما يفوت الفرصة على قوى الشد العكسي والمقاومة للتغيير .

أخبار ذات صلة

newsletter