Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إحالة شخصين بحادثة دوار المدينة إلى القضاء واتخاذ اقصى العقوبات بحقهما | رؤيا الإخباري

إحالة شخصين بحادثة دوار المدينة إلى القضاء واتخاذ اقصى العقوبات بحقهما

الأردن
نشر: 2018-02-26 12:36 آخر تحديث: 2018-02-26 12:36
صورة من المشاجرة
صورة من المشاجرة

أوقفت الأجهزة الأمنية اثنين من المواطنين على دوار المدينة أمس الأحد للتوسع بالتحقيق معهم واتخاذ اقصى العقوبات الرادعة بحقهما، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر انه ظهر الأحد، وقعت مشاجرة بالقرب من دوار المدينة الرياضية قام خلالها سائق احدى الحافلات ومرافقه وشخصين أخرين بالاعتداء على مواطنين بالعصي والهراوات ودهسهما وإلحاق أضرار مادية بمركبتهما، حيث تلقى رجال الأمن العام البلاغ بوقوع المشاجرة وتم التحرك للمكان وملاحقة الحافلة وضبطها وضبط المعتدين الاثنين وتوديعهما لمركز امن الشميساني لمباشرة التحقيقات معهما كما وجرى إسعاف المواطنين إلى المستشفى لتلقي العلاج وهما بحالة صحية متوسطة.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. تكسير مركبات ومحاولة دهس بمشاجرة في عمان


وأضاف المصدر انه جرى توقيف الشخصين المعتدين للتوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لاتخاذ اشد العقوبات القانونية والإدارية بحقهما لما ارتكباه من تجاوز للقانون والأخلاق والآداب العامة والقيام بالاعتداء بتلك الصورة على مواطنين في الشارع العام إضافة إلى التعميم على شخصين أخرين تواروا عن الأنظار ثبت مشاركتهما بالاعتداء.

وشدد المصدر أن رجال الأمن العام لن يسمحوا بمثل تلك التصرفات والأفعال الخارجة عن القانون والأخلاق العامة وسيتم التعامل معها بكل حزم وصرامة ومع كل من يقوم بها، وان الإجراءات الأمنية مستمرة لضبط كافة المخالفات والتجاوزات والتعديات على القانون ومنع وقوعها.

أخبار ذات صلة

newsletter