Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سان جرمان يعلن موقف نيمار من مباراة ريال مدريد | رؤيا الإخباري

سان جرمان يعلن موقف نيمار من مباراة ريال مدريد

رياضة
نشر: 2018-02-26 10:25 آخر تحديث: 2018-02-26 10:25
لحظة اصابة نيمار
لحظة اصابة نيمار

واصل باريس سان جرمان مسيرته نحو إحراز لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وعزز تصدره للمسابقة بفارق 14 نقطة، بفوزه 3-صفر على غريمه أولمبيك مرسيليا، الأحد.

وسجل كيليان مبابي ورولاندو بطريق الخطأ في مرماه وإدينسون كافاني أهداف فريق العاصمة الفرنسية ليصبح رصيده 71 نقطة من 27 مباراة بعد عرض هجومي رائع في لقاء متوتر شهد حصول أصحاب الأرض على 6 إنذارات، مقابل 5 للفريق الزائر.

وأنهى سان جرمان اللقاء بعشرة لاعبين بسبب خروج نيمار من الملعب محمولا على محفة بسبب إصابة في الكاحل قبل 8 دقائق من النهاية وبعدما أجرى المدرب أوناي إيمري التغييرات الثلاثة.

وأكد المدير الفني لفريق باريس سان جرمان، الإسباني أوناي إيمري، إمكانية لحاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بمباراة الإياب أمام ريال مدريد.

وقال إيمري لصحيفة "لوباريزيان" إن الاختبارات الأولية لإصابة نيمار كشفت عن تعرضه لالتواء في الكاحل"، مشيرا إلى تفاؤله بحالة النجم البرازيلي وسرعة شفائه.


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد ينتفض في وجه تشلسي


وأضاف أنه يتمنى لحاق نيمار بمباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، يوم 6 مارس بملعب على حديقة الأمراء، (الذهاب 1-3)، في مباراة يراها "الأكبر خلال الموسم الحالي".

وشارك نيمار أمام مرسيليا أساسيا، ونجح في صناعة الهدف الثالث لفريقه الذي سجله كافاني في الدقيقة 55.

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter