Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مانشستر سيتي يسحق أرسنال ويتوج بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية | رؤيا الإخباري

مانشستر سيتي يسحق أرسنال ويتوج بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية

رياضة
نشر: 2018-02-25 21:40 آخر تحديث: 2018-02-25 21:40
مانشستر سيتي يسحق أرسنال ويتوج بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية
مانشستر سيتي يسحق أرسنال ويتوج بطلا لكأس الرابطة الإنجليزية

حقق مانشستر سيتي أول لقب له تحت قيادة مديره الفني بيب غوارديولا، عندما سحق أرسنال بثلاثية نظيفة، الأحد، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وتناوب كل من سيرخيو أغويرو (18) وفنسنت كومباني (58) ودافيد سيلفا (65)، على تسجيل أهداف سيتي، الذي لم يجد مقاومة كبيرة من "المدفعجية".

واللقب هو الخامس لسيتي في تاريخه مع كأس الرابطة، والأول له هذا الموسم، وتبقى أمامه بطولة الدوري الممتاز التي يتصدرها بفارق مريح يبلغ 13 نقطة، قبل مباراته مع أرسنال الخميس المقبل، في ختام المرحلة 28، ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي خطا فيها خطوة كبيرة نحو بلوغ ربع النهائي، بعد أن اكتسح بازل السويسري برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ 16.

 استغل سيرجيو أجويرو خطأ دفاعي ساذج من موستافي لينفرد بحارس آرسنال أوسبينا ويضعها من فوقه معلناً تقدم مانشستر سيتي في الشوط الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

 وأهدر بيير إمريك أوباميانج فرصة محققة كادت أن تعطي آرسنال الأفضلية في الشوط الأول، ولكن من يضيع يجب أن يستقبل خاصة وأن الخصم هو مانشستر سيتي.

 وفي الشوط الثاني سيطر مانشستر سيتي على كل شيء في الملعب وكأن آرسنال لم يخرج من غرفة تغيير الملابس، وترجم فينسنت كومباني سيطرة الفريق المطلقة بهدف ثاني في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

واختتم دافيد سيلفا ثلاثية مانشستر سيتي بعد تسجيل هدف مميز في الدقيقة 65 في ليلة لن ينساها عشاق السكاي بلوز.

هذا الفوز منح بيب جوارديولا أول ألقابه في الكرة الإنجليزية ولن يكون الأخير فمعجزة ففقط هي التي ستمنعه من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter