Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائب أبو محفوظ: رئيس مجلس النواب نجح بالانزلاق بالمجلس نحو التشريع على حساب الرقابة | رؤيا الإخباري

النائب أبو محفوظ: رئيس مجلس النواب نجح بالانزلاق بالمجلس نحو التشريع على حساب الرقابة

الأردن
نشر: 2018-02-21 20:43 آخر تحديث: 2018-02-21 21:50
النائب سعود أبو محفوظ
النائب سعود أبو محفوظ

 قال النائب سعود أبو محفوظ عضو كتلة الإصلاح النيابية إن هناك إنجاز تشريعي للمجلس وهذا مشهود له، ولكن أصبح هناك ترف بالتشريع.

 ورأى خلال حديثه لبرنامج نبض البلد أن الجلسات الرقابية قليلة، حيث نجح رئيس المجلس بالانزلاق به نحو التشريع.

وأشار إلى أن كتلة الإصلاح حجبت العام الماضي والحاضر 22 صوتا عن الحكومة، وهي وان فازت بالثقة ولكن ثقة مزيفة ومزورة، وقد جددها المجلس لها.

ورأى أن الموازنة مررت تمريرا ولم تناقش، علما أن قوتنا التصويتية هي نصف المجتمع فكتل كاملة ومحافظات كاملة حجبت الثقة أي أن هناك ضغط على الحكومة.


اقرأ أيضاً : النائب الجراح: لو سقطت الحكومة ستأتي أخرى على موازنة مررتها كتلة الإصلاح


أما النائب يوسف الجراح فقال إن لو ذهبت هذه حكومة الملقي هل يستطيع أحد أن يرجع الدعم للخبز، لأن الرئيس القادم معه ضوء آخر بالرفع.

وأشار إلى أن ما خفي عن المواطن أن الأردن يمر بأزمة اقتصادية أولها لمواقفه السياسية، وهذا يجب أن يعرفه المواطن فقد رفض الأردن أن تكون القدس عاصمة للاحتلال وهي التي أدت بالوضع الاقتصادي للتأزيم، وطلبت دول الخليج أن نرسل قواتنا المسلحة للخليج، وطلبت بقطع العلاقات مع قطر مما أزم الوضع الاقتصادي أكثر وأكثر ورفضنا ذلك، وطلبت بعض الدول حل جبهة العمل الإسلامي ما حمل الأردن أعباء اقتصادية أخرى وتخلى المجتمع الدولي عن الأردن بموضوع اللاجئين، ما جعل الوطن على شفا حفرة.

ولفت إلى ان بعض الحركات في الشارع كانت غير مقبولة، والمواطن الأردني يريد حكومة قوية وهو ايضا اي المواطن يتطلع الى القبة لكي تنصفه.

أخبار ذات صلة

newsletter