Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رؤيا تنشر الاعترافات الكاملة للمتهم بالسطو على "بنك عبدون" | رؤيا الإخباري

رؤيا تنشر الاعترافات الكاملة للمتهم بالسطو على "بنك عبدون"

الأردن
نشر: 2018-02-21 14:59 آخر تحديث: 2018-02-21 15:26
تحرير: ليندا المعايعة
المتهم الرئيسي بالسطو المسلح على فرع لبنك في منطقة عبدون
المتهم الرئيسي بالسطو المسلح على فرع لبنك في منطقة عبدون

 ادلى المتهم الرئيسي بالسطو المسلح على فرع لبنك في منطقة عبدون، باعتراف أمام محكمة امن الدولة، الأربعاء، مقرا بذنبه فيما يتعلق بجناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح.

فيما أنكر المتهم البالغ من العمر 23 سنة تهم تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال، القيام بأعمال من شانها تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر والإخلال بالنظام العام وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر.

وقررت المحكمة التي عقدت برئاسة القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة وللقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة الأخذ باعتراف المتهم لكونه مستجمعا لأركان وعناصر الجريمة التي اقر بذنبه بها.

وروى المتهم صباح يوم حادثة السطو التي وقعت بتاريخ 22-1-2018 قائلا " توجهت في الصباح من منزلي بتاكسي إلى موقع البنك بمنطقة عبدون حيث جرى معاينته وعدت بعدها إلى المنزل" .

 تابع المتهم " شاهدت المتهم الثاني وسألته عن مكان الذي يرغب بالتوجه اليه فأبلغني بانه ذاهب الى عمله، وعرضت عليه ان يقوم بإيصالي الى منطقة عبدون مقابل مبلغ 30 دينار الا ان المتهم الثاني رفض ذلك الا انني اخبرت المتهم الثاني بان لدي صديقه وارغب بالذهاب اليها من اجل الحصول على مصاري، حيث طلبت منه الانتظار بعيدا عن المكان ".


اقرأ أيضاً : البدء بمحاكمة المتهم بالسطو على "بنك عبدون"


وتابع المتهم " ان المتهم الثاني وافق حيث أوصلني الى فرع البنك بعبدون وظل المتهم الثاني ينتظرني وهو لا يعلم أين توجهت ".

وقال المتهم " دخلت البنك ورفعت مسدس الصوت على موظفي البنك قمت بأخذ المصاري وهربت، وركبت مع المتهم الثاني بسيارته وطلبت منه التوجه الى احد المنازل بمنطقة الياسمين، وقمت بالاتصال مع شقيقي المتهم الثالث وطلبت منه الحضور من اجل الذهاب الى مكان عملي، وحضر شقيقي المتهم الثالث وطلبت منه الذهاب الى منزل شقيقتي المتهمة الرابعة من اجل وضع الحقيبة لديها.

وفي منزل شقيقتي فتحت الحقيبة وطلبت منها إحضار من 4 الى 5 اكياس حيث شاهدت شقيقتي المصاري وأبلغتها بانها أمانه وطلبت منها الاحتفاظ بها ساعة من الزمن ".

وأضاف" بعدها حضر رجال الأمن العام وكانوا برفقة المتهم الثاني وقاموا بالقبض على من منزلي فيما قمت بدلالتهم على منزل شقيقتي حيث جرى ضبط المبلغ المالي فيه "

 وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية ليوم الأحد المقبل للاستماع الى شهود النيابة بالقضية.

أخبار ذات صلة

newsletter