Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يخطف تعادلا ثمينا من تشيلسي في دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

برشلونة يخطف تعادلا ثمينا من تشيلسي في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2018-02-21 07:12 آخر تحديث: 2018-02-21 07:12
ارشيفية
ارشيفية

خطف برشلونة الإسباني تعادلاً ثميناً من ملعب مضيفه تشيلسي الإنجليزي “ستامفورد بريدج” بهدفٍ لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ولم تشهد المباراة إثارة كبيرة كما كان متوقعاً حيث اعتمد المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي على إغلاق منافذه المؤدية إلى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، لتواجه كتيبة المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي معاناة كبيرة بسبب ذلك وبسبب المرتدات.


وكاد تشيلسي أن يسجل هدفين في الشوط الأول بتسديدتين للبرازيلي ويليان لكنهما اصطدمتا بالقائمين الأيمن والأيسر، قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الوحيد لتشيلسي من تسديدة سكنت شباك حارس المرمى الإسباني أندريه تير شتيجن في الدقيقة الثانية والستين.

وبعد ذلك عاد البلوز إلى دفاعاتهم للحفاظ على التقدم، وفي نفس الوقت بدأ برشلونة البحث عن هدف التعادل الذي تحقق عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وجاء هدف ميسي في المباراة بخطأ دفاعي واضح بين المدافعين لتذهب الكرة إلى أندريس إنييستا الذي كان منفرداً مع ميسي ليمررها إلى الأخير قبل أن يسددها على يسار حارس المرمى.


اقرأ أيضاً : كافاني يقاتل من اجل التتويج بالحذاء الذهبي


وتمكن النجم الأرجنتيني بفضل هذا الهدف من كسر عقدة التسجيل في مرمى “البلوز” حيث يعتبر الهدف الأول له في المباراة التاسعة أمام الفريق اللندني.

وهدأت المبارة بعد تسجيل برشلونة هدف التعادل حيث قلت المحاولات خاصة أن النتيجة تعتبر جيدة للفريقين قبل مواجهة الإياب على ملعب كامب نو.

وتعتبر النتيجة مفيدة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي على ملعب “كامب نو” ضمن إياب هذا الدور في الرابع عشر من مارس القادم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter