Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فريق جيمس يحسم مباراة كل النجوم | رؤيا الإخباري

فريق جيمس يحسم مباراة كل النجوم

رياضة
نشر: 2018-02-19 09:50 آخر تحديث: 2018-02-19 09:50
فريق جيمس يحسم مباراة كل النجوم
فريق جيمس يحسم مباراة كل النجوم

فاز فريق "الملك" ليبرون جيمس على فريق ستيفن كاري 148-145 أمس الاحد على ملعب ستايبلز سنتر في لوس انجليس في مباراة كل النجوم بنسختها الجديدة.

وكانت المباراة تجمع في السنوات السابقة بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين، لكنها جمعت الاحد افضل نجوم اللعبة بغض النظر عن انتمائهم الى هذه المجموعة او تلك.

وقام ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافاليرز وستيف كاري نجم غولدن ستايت ووريزر اللذان حصلا على اعلى نسبة من الاصوات، باختيار فريقيهما بحرية دون الاخذ بالاعتبار انتماء اللاعبين الى المنطقتين الغربية او الشرقية.

أمام 20 الف متفرج تقدمهم اساطير اللعبة بينهم كريم عبد الجبار وشاكيل اونيل، كانت الكلمة الاخيرة لرفاق جناح كليفلاند كافالييرز.

وتقدم فريق ستيفن كاري في النتيجة اغلب فترات المباراة لكن دون ان يوسع الفارق لتفادي عودة جيمس ورفاقه في النتيجة.

وفرض التعادل نفسه 144-144 قبل اقل من دقيقة من نهاية الربع الاخير، لتفرض الاثارة نفسها بين الفريقين. وتقدم فريق كاري بفارق نقطة واحدة 145-144 بفضل رمية حرة للاعب تورونتو رابتورز ديمار ديروزان الذي كان افضل مسجل في صفوف فريقه برصيد 21 نقطة بالتساوي مع داميان ليلارد.

لكن جيمس نجح في منح التقدم لفريقه بسلة اثر تلقيه كرة من زميله السابق في كليفلاند كافالييرز نجم بوسطن سلتيكس حاليا كايري ايرفينغ قبل ان يؤمن افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي نجم اوكلاهوما سيتي ثاندر راسل وستبروك الفوز بسلة في الثواني الاخيرة.

وفضلا عن فوز فريقه، انهى جيمس المباراة كأفضل مسجل برصيد 29 نقطة مع 10 متابعات و8 تمريرات حاسمة، ليتم اختياره افضل لاعب في المباراة وذلك للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية والاولى منذ عام 2008، علما بانه نال الجائزة عام 2006.

في المقابل، اكتفى كاري بتسجيل 11 نقطة فقط.

وسيحصل كل لاعب من الفريق الفائز على مكافأة مالية قيمتها 100 الف دولار، فيما ستحصل الجمعية الخيرية التي اختارها ليبرون جيمس، وهي جمعية في لوس انجليس تهتم بمساعدة الاطفال المحرومين، على 350 الف دولار.

أخبار ذات صلة

newsletter