Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

إغلاقات وتحويلات مرورية في عمان الجمعة.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2018-02-15 15:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت أمانة عمان عن إغلاقات مرورية في تقاطع المدينة الرياضية وشارعي الملك عبدالله الثاني ، واحمد سليمان النجداوي ( النفق الصيني ) تتطلب إجراء إغلاقات كلية وتحويلات مرورية لساعات محدودة بالتعاون مع إدارة السير المركزية ، وذلك منذ ساعات فجر الجمعة .

وبين مدير دائرة الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أن امانة عمان ستستكمل العمل على تقاطع المدينة الرياضية ضمن مشروع الباص سريع التردد وهو ما يتطلب إغلاق اليمين الحر للقادم من شارع الشهيد بإتجاه شارع الملكة رانيا العبدالله وتوجيه السير باتجاه دوار المدينة الرياضية وذلك من فجر غد الجمعة وحتى صباح السبت .

كما ستغلق الأمانة شارع الملك عبدالله الثاني بالاتجاهين لغاية تركيب جسر مشاه أمام حدائق الحسين وهو ما يتطلب تحويل السير للقادم من تقاطع خلدا باتجاه تقاطع سعيد خير إلى طريق الخدمات الموازي لشارع الملك عبدالله الثاني والمحاذي لحدائق الحسين ، وتحويل السير للقادم من تقاطع الشعب إلى تقاطع خلدا بإتجاه شارع سعيد خير ومن ثم الانعطاف يمينا بإتجاه شارع الأعيان فيساراً بإتجاه شارع بهجت التلهوني ومن ثم العودة لشارع الملك عبدالله الثاني بإتجاه تقاطع خلدا وذلك اعتبارا من فجر غدا الجمعة وحتى الساعة العاشرة صباحا .


اقرأ أيضاً : الأمانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للمنخفض الجوي


وسيتم اغلاق شارع احمد سليمان النجداوي ( النفق الصيني ) لغاية استكمال تنفيذ خطوط تصريف مياه امطار وهو ما يتطلب تحويل السير للقادم من إشارات الدر المنثور باتجاه تقاطع الكيلو وللقادم من إشارات الكالوتي باتجاه شارع محمد الحسبان فشارع إسماعيل حجازي ثم العودة إلى شارع المدينة المنورة باتجاه دوار الواحة وذلك اعتبارا من فجر غدا الجمعة وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وقالت الأمانة إنها ستقوم بتأمين الشواخص الإرشادية في المواقع مع تواجد لرجال إدارة السير المركزية وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين وإرشادهم للطرق البديلة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter