يوم وظيفي يوفر 1250 فرصة عمل للسيدات في جرش

اقتصاد نشر: 2018-02-13 16:07 آخر تحديث: 2018-02-13 16:07
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

 تنظم وزارة العمل بالتعاون مع محافظة جرش يوما وظيفيا ومعرض للتشغيل الذاتي للسيدات في محافظة جرش، وذلك الأربعاء الموافق 21 شباط، في قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية الاستهلاكية، الساعة التاسعة صباحاً.

وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب أن، الثلاثاء، الوظيفي سيوفر 1250 فرصة عمل في مختلف المجالات الوظيفية للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية، وسيتمكن الباحثين عن عمل من مقابلة أكثر من 25 شركة محلية وعالمية من قطاعات مختلفة للتعرّف أكثر على الشواغر المتاحة والتقديم لفرص العمل المتوفرة.

وأضاف أن المعرض يشتمل أيضا على المنتجات والصناعات اليدوية والتجميلية للسيدات والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة والصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

وطلب الخطيب من الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل التوجه إلى قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية، اعتبارا من التاسعة صباح الأربعاء الموافق 21 شباط، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة لهه الغاية.

يشار أن مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر إلى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل، ومن شأنها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم.

أخبار ذات صلة