Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيد مصطفى يتوج ببرونزية بطولة تركيا للتايكواندو | رؤيا الإخباري

زيد مصطفى يتوج ببرونزية بطولة تركيا للتايكواندو

رياضة
نشر: 2018-02-12 23:09 آخر تحديث: 2018-02-12 23:09
اللاعب زيد مصطفى
اللاعب زيد مصطفى

حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين ، زيد مصطفى ، الميدالية البرونزية الإثنين في بطولة تركيا الدولية المفتوحة للتايكواندو.
واستهل زيد مصطفى مشاركته في منافسات وزن -55 كغم بالفوز على اللاعب التركي أمير كيليس بنتيجة 32-12 قبل أن يحقق الفوز في المباراة الثانية على اللاعب التركي الآخر فوركان ألبيرن بنتيجة 21-1.
وواصل "مصطفى" تألقه ونجح في هزيمة لاعب تركي آخر بنتيجة 7-6 ، قبل أن يفوز في الدور ربع النهائي على الألماني فوركان بنتيجة 24-5.
وفي الدور نصف النهائي ، اصطدم "مصطفى" مع صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم وهو تركي الجنسية ، حيث قام حكم النزال بإنهاء المباراة بسبب إصابة لاعب منتخب الوطني في الجولة الأخيرة وكانت النتيجة تشير إلى تقدم اللاعب التركي بنتيجة 21-26 ، لينال "مصطفى" الميدالية البرونزية في وزن -55 كغم.
وضمن البطولة ذاتها ، فاز مصطفى اللحام ، في مباراته الأولى ضمن منافسات وزن -63 كغم ، على لاعب مالدوفا نيكولاي ستوليكوف بنتيجة بنتيجة 17-6 ، قبل أن يهزم التركي حسن هوراكان بنتيجة 21-1 ، وأكمل "اللحام" تفوقه وفاز في المباراة الثالثة على وصيف بطولة آسيا ، الكازاخستاني ماكسات كابي ، بالنقطة الذهبية بعد التعادل بنتيجة 13-13.
وفي الدور ربع النهائي لم يتمكن "اللحام" من تخطي عقبة الإيراني إيرفان مرضي ليخسر أمامه بنتيجة 20-17.

وتستكمل مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة تركيا يوم غد الثلاثاء ، عبر اللاعبات ، راما أبو الرب (-55 كغم) ونتالي الحميدي (-63 كغم) وعائشة السدة (-63 كغم).
وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة تركيا ضمن استعداداته للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد الشباب في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس ، حيث ستقام التصفيات في مدينة الحمامات التونسية يومي السادس والسابع من نيسان/أبريل المقبل بالتزامن مع بطولة العالم للناشئين.

أخبار ذات صلة

newsletter