إصابات بعد تسرب أبخرة كبريتية في العقبة

محليات نشر: 2018-02-09 11:10 آخر تحديث: 2018-02-09 13:36
ارشيفية لمستشفى الأمير هاشم
ارشيفية لمستشفى الأمير هاشم
المصدر المصدر

 أصيب 17 شخصا بضيق تنفس اثر استنشاقهم لأبخرة وغازات مختلفة تشكلت في منطقة المجمع الصناعي ( الشاطئ الجنوبي) صباح اليوم بحسب الدفاع المدني.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر مديرية دفاع مدني العقبة وبإسناد من فريق التعامل مع المواد الكيماوية الخطرة تعاملت صباح اليوم مع عدد من حالات ضيق التنفس الناتجة عن استنشاق الأبخرة والغازات المختلفة التي تشكلت في منطقة المجمع الصناعي ( الشاطئ الجنوبي) وتم تقديم الخدمة الاسعافية اللازمة لعدد من الحالات ونقلها إلى كل من مستشفى الامير هاشم العسكري والمستشفى الإسلامي بالعقبة.

واضافت ان الحالات جميعها بحالة صحية جيدة مشيرة إلى أنه تم تقديم الخدمة الاسعافية ميدانيا لعدد من الأشخاص داخل سيارات الإسعاف المتواجدة في الموقع دون الحاجة للنقل إلى المستشفيات .

 


اقرأ أيضاً : عمان: 3 إصابات بتسرب غاز في طبربور


وبينت إدارة الإعلام أن الحادث الذي تابع عمليات التعامل معه أولاً بأول وزير الداخلية غالب الزعبي ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه من خلال جناح العمليات الرئيسي ناتج بالدرجة الأولى عن انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات عن المصانع ضمن منطقة التجمع الصناعي الأمر الذي أدى إلى تعطل فلاتر تصفية المواد الكيماوية وبالتالي تجمع الغازات .

 

 

أخبار ذات صلة