Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجلس العاصمة: الاوراق الملكية خارطة طريق لمواصلة البناء | رؤيا الإخباري

مجلس العاصمة: الاوراق الملكية خارطة طريق لمواصلة البناء

الأردن
نشر: 2018-02-08 22:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
من الزيارة
من الزيارة

- أكد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات، ضرورة استلهام رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، التي تناولتها الاوراق النقاشية الملكية، واتخاذها كخارطة طريق، لمواصلة بناء الدولة الاردنية الحديثة.

واشار خلال زيارة قام بها وفد من مجلس محافظة العاصمة ورؤساء لجانها، الى الجامعة الاردنية، اليوم الخميس، التقوا فيها رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظةوعدد من المسؤولين، الى اهمية تطبيق الرؤى الملكية التي طرحت في الورقة النقاشية السابعة، والتي ركزت على دور الشباب والجامعات، وأهمية تطوير العملية التعليمية.

وأوضح العبداللات، أن مجلس العاصمة، ارتأى أن تكون نقطة انطلاقه لتجسيد الورقة النقاشية الملكية السابعة، من الجامعات، التي تشكل منارات علم ومعرفة، لفتح كافة افاق الحوار والتعاون معها، وايجاد افكار خلاقة مشتركة، لتطبيقها بشكل تشاركي على ارض الواقع.

وأعلن عن اطلاق مبادرة سنوية، يتم من خلالها منح الجوائز والحوافز، للشباب المتميزين والمبتكرين، الذين يؤدون دوراً ايجابياً فاعلاً في مجتمعاتهم.

من جهته، ابدى الدكتور محافظة، استعداد الجامعة لتقديم الامكانات المتاحة، وفتح ابواب التعاون مع المجلس، بما يجسد الاوراق النقاشية الملكية على ارض الواقع، مؤكداً اهمية دور الشباب في بناء مجتمعاتهم، وتقدمها وازدهارها نحو الافضل، مشيرا الى ان مركز الابتكار والريادة في الجامعة، يولي اهمية كبرى للمشاريع الشبابية الابتكارية والريادية.

أخبار ذات صلة

newsletter