محرز يغيب أمام متصدر الدوري الإنجليزي

رياضة نشر: 2018-02-08 20:57 آخر تحديث: 2018-02-08 20:57
رياض محرز
رياض محرز
المصدر المصدر

غاب الجزائري رياض محرز عن تدريبات ليستر سيتي من جديد، مما يعني انتهاء آمال المدرب كلوب بويل في لحاقه بمواجهة مانشستر سيتي السبت القادم.

وفرض ليستر سيتي غرامه على لاعبه الجزائري قيمتها 200 ألف جنية إسترليني بعد عدم حضوره لمران الفريق منذ يوم الثلاثاء الماضي بدون اذن مسبق من مدربه كلود بويل.

وتم رفض طلب رياض محرز إلى إدارة ليستر سيتي، من أجل السماح له للانضمام إلى مانشستر سيتي في الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

وتقدم مانشستر سيتي بعدة عروض من أجل ضم رياض محرز من ليستر سيتي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي ، كان آخرها عرض وصل قميته إلى 55 مليون جنية إسترليني.

وبدأ تمرد الجزائري رياض محرز بالغياب عن مران الفريق يوم الثلاثاء 30 يناير الماضي، مما نتج عن غيابه في لقائى إيفرتون وسوانسي سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : هل سيعجز ليفربول عن الاحتفاظ بصلاح؟


وأكد مدرب ليستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كلود بويل، الخميس، أن لاعبه رياض محرز سيغيب عن مباراة السبت أمام مانشستر سيتي الذي كان اللاعب يرغب في الانضمام إليه.

وقال بويل، خلال مؤتمر صحفي، مقتطفات منه: "كنت آمل أن ينهض رياض، ويعود للعب معنا. أفضل طريقة هي العودة، والاستمتاع بكرة القدم".

وأضاف "رياض لاعب رائع، وهو يحب كرة القدم. يعشق علاقته بزملائه وأفراد الفريق. هو بحاجة للعودة واللعب، وأن يلمس الكرة".

 

أخبار ذات صلة