المزارعون يعلقون اعتصامهم عقب اتفاق مع الحكومة

اقتصاد نشر: 2018-02-07 15:05 آخر تحديث: 2018-02-07 17:42
من الاعتصام
من الاعتصام
المصدر المصدر

توصلت الحكومة، الأربعاء، إلى اتفاق مع ممثلي القطاع الزراعي بتعليق اعتصامهم أمام مجلس النواب، بحسب وكالة الأنباء الأردنية بترا.

وقال  إن الاتفاق يقضي بتعليق اعتصام المزارعين امام مجلس_النواب، مشيرة إلى أن النائب خالد الحياري أعلن تعليق استقالته من رئاسة اللجنة الزراعية في المجلس.

 ووعد رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور ممدوح العبادي بترتيب لقاء بين رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الذي يعود الى عمان بعد غد الجمعة وممثلين عن القطاع الزراعي لدراسة وبحث كافة مطالب واحتياجات القطاع والتحديات التي تواجهه، مؤكدا الاهمية التي توليها الحكومة للقطاع الزراعي.


اقرأ أيضاً : المزارعون مستمرون باعتصامهم رغم وعود الحكومة "بالخير"


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مدينة الحسين للشباب اليوم الاربعاء، وبحضور وزراء المياه والري الدكتور حازم الناصر والزراعة المهندس خالد الحنيفات والصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة ورئيس لجنة الزراعة والمياه في مجلس النواب المهندس خالد الحياري وعدد من النواب ونقيب المهندسين الزراعيين ورؤساء الاتحادات والنقابات والجمعيات الزراعية والذي اعلن خلاله النائب الحياري تعليق استقالته من رئاسة اللجنة الزراعية في مجلس النواب.

واعرب رئيس الوزراء بالوكالة عن الشكر والتقدير للقائمين على عقد هذا اللقاء التشاوري للمعنيين من حكومة ونواب وقطاع زراعي لبحث التحديات والهموم التي تواجه القطاع الزراعي الذي يعد من اهم القطاعات في الدولة الاردنية من النواحي الاقتصادية والاجتماعية مؤكدا ان الحوار هو الوسيلة الفضلى للخروج بحلول لكافة القضايا.

 

 

أخبار ذات صلة