مورينيو يعترف بخسارة معركة الدوري الإنجليزي مع السيتي

رياضة نشر: 2018-02-03 08:58 آخر تحديث: 2018-02-03 08:58
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
المصدر المصدر

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجمعة أن فريق مانشستر يونايتد خسر معركته مع جاره اللدود مانشستر سيتي الذي يسير بثبات نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبخسارته الأربعاء أمام توتنهام 0-2، أصبح يونايتد متخلفا عن جاره سيتي بفارق 15 نقطة مع بقاء 13 مرحلة على انتهاء الموسم، ما دفع مورينيو الى الإقرار أن فريقه فقد الأمل بالمنافسة على اللقب.

لكنه شدد في الوقت ذاته على أن هناك الكثير من أجل القتال لأجله في المباريات المتبقية، وذلك إذا ما كان فريقه يريد الاحتفاظ بالمركز الثاني والمشاركة المباشرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي عاد اليها فريق "الشياطين الحمر" في الموسم الحالي بعد احرازهم لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وفي معرض شرحه للهيمنة التي فرضها سيتي على مجريات الدوري الممتاز هذا الموسم، قال مورينيو "ببساطة، أشعر بأنهم يقومون بعملهم بشكل جيد جدا لدرجة أنهم لا يسمحون للآخرين بالاقتراب منهم"، معتبرا أن عدد النقاط الذي حصل عليه فريقه حتى الآن والأداء الذي يقدمه مقارنة مع الموسم الماضي، سيجعلانه، في الظروف العادية، منافسا جديا لسيتي.

واعتبر "في الوقت الحالي، المعركة مفتوحة على المركز الثاني، الثالث، الرابع، الخامس والسادس، لكنها مقفلة عمليا على المركز الأول"، مشددا على أن التخلف خلف سيتي لا يعتبر فشلا، لا سيما أن الأخير لم يهدر سوى 7 نقاط حتى الآن.
وتابع "لا يمكن القول أننا نقوم بعمل سيء، او توتنهام وتشلسي يقومان بعمل سيء، وذلك لأن عدد النقاط الذي نملكه يعتبر عددا معقولا جدا".

أخبار ذات صلة