Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محمد صلاح يستفيد من "ميركاتو" مظلم لمدريد | رؤيا الإخباري

محمد صلاح يستفيد من "ميركاتو" مظلم لمدريد

رياضة
نشر: 2018-02-02 07:21 آخر تحديث: 2018-02-02 07:21
ارشيف
ارشيف

قالت تقارير صحفية، إن النجم المصري محمد صلاح، ولاعبون آخرون، استفادوا من "الميركاتو" الشتوي "المظلم" بالنسبة للنادي الإسباني ريال مدريد.

وتحدثت صحيفة ماركا الإسبانية أن العديد من اللاعبين ربطتهم تقارير صحفية بالقرب من الانضمام لريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقم بأي صفقات.

وأشارت الصحفية إلى أن الشائعات ربطت حوالي 40 لاعبا بريال مدريد على رأسهم، ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ومحمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة إلى أسماء عديدة أخرى مثل إدينسون كافاني من باريس سان جرمان وليوناردو بونوتشي من ميلان وجونكالو جيديس من فالنسيا وكان آخرهم لياندرو باريديس نجم فريق زينيت الروسي.

ولم تخف الصحيفة المقربة من النادي الملكي متابعة الريال لبعض هؤلاء اللاعبين، لكنها أشارت أيضا إلى أن شائعات أخرى تم بثها بواسطة وكلاء اللاعبين، الذين حاولوا تشجيع عملية انضمام موكليهم لصفوف الميرينغي.


اقرأ أيضاً : برشلونة يحسم موقعة الذهاب أمام فالنسيا في كأس الملك


وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أنه لا أحد من هؤلاء اللاعبين انضم في النهاية لريال مدريد، إلا أن مجرد ارتباط اسم أحدهم بالانتقال للعملاق الإسباني قد أفاده كثيرا.

وأضافت الصحيفة أن الشائعات تسبب في رفع قيمة اللاعبين السوقية، وهو ما سيفيدهم في حال رحيلهم عن أنديتهم الحالية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter