Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كونتي يعترف بإمكانية غياب تشيلسي عن دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

كونتي يعترف بإمكانية غياب تشيلسي عن دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2018-02-01 14:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

أقر مدرب تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، بإمكانية غياب فريقه عن دوري ابطال أوروبا للعام المقبل، بعد خسارة قاسية تعرض لها في الدوري أمام نظيره بورنموث.

وتركت النتيجة الفريق يواجه خطر الغياب عن دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل بعدما تراجع على إثرها إلى المركز الرابع متأخراً بفارق الأهداف عن ليفربول.

ويبتعد النادي اللندني عن خصمه توتنهام الذى يحتل المركز الخامس وخارج المربع الذهبي المؤهل للبطولة القارية الأولى للأندية.

 وقال كونتى للصحفيين، "لابد أن نشعر بالقلق، وعلينا القتال من أجل إنهاء الموسم فى أحد المراكز المؤهلة لدورى الأبطال، علينا الإقرار بأنها هزيمة سيئة وإدراك أننا بحاجة للقتال هذا الموسم، لو لم يفهم أى شخص هذا الأمر فهذا يعنى أنه لا يفهم كرة القدم، كرة القدم ليست سهلة".


اقرأ أيضاً : الوحدات وشباب الأردن الجمعة


وأضاف مدرب تشيلسى، "لو أردت فقط أن تحلم فيمكننى القول إننا يمكن أن نقاتل للفوز باللقب هذا الموسم، ولكن المهم أن ننظر إلى واقع الأمر والإقرار بأنه لو نجحنا فى التأهل لدورى الأبطال فسيكون هذا نجاحا كبيرا".

ورغم نجاح تشيلسى فى ضم المهاجم الفرنسى أوليفييه جيرو فى نهاية الانتقالات الشتوية، لكن وسائل إعلام أشارت إلى وجود خلاف بين كونتى وإدارة النادى حول تدعيم تشكيلة الفريق.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter