Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تابلت قابل للطي يتحول إلى هاتف ذكي.. اختراع LG المنتظر في الأسواق | رؤيا الإخباري

تابلت قابل للطي يتحول إلى هاتف ذكي.. اختراع LG المنتظر في الأسواق

تكنولوجيا
نشر: 2018-01-26 19:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تابلت قابل للطي يتحول إلى هاتف ذكي.. اختراع LG المنتظر في الأسواق
تابلت قابل للطي يتحول إلى هاتف ذكي.. اختراع LG المنتظر في الأسواق

كشفت شركة "إل جي"، عن  إمكانية استخدام جهاز على صورة تابلت وهاتف ذكي قابل للطي، وذلك خلال تقدمة بالمشروع إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية في تموز من العام الماضي لأخذ براءة اختراع.

والاختراع الجديد هو عبارة عن "هاتف محمول مع شاشة مرنة يمكن طيُّها إلى النصف"، كما تُظهر براءة الاختراع تصميم نسختين من الهاتف المحتمل.

النموذج الأول هو هاتف قابل للطي يتميز بكاميرا على اللوحة الخلفية. عند طيّه، يمكن للجهاز عرض معلومات مثل الوقت على الشاشة الأمامية.

النموذج الثاني مماثل، إلا أنه عندما يتم طي الهاتف، يتم دفع الغطاء الخلفي إلى جانب واحد يكشف عن قسم شفاف على الجانب الأيمن الأمامي.

 

ويمكن استخدام قسم الشريط الجانبي هذا لعرض الوقت والإشعارات، على سبيل المثال. الجزء الخلفي من الجهاز أيضاً يحتوي على كاميرا. ويبدو هذا التصميم أكثر إثارةً للاهتمام ويكشف عن شاشة كبيرة مقدارها 7 بوصات.

ومن المهم أن نلاحظ أن الخطوط الصلبة في الرسم التوضيحي هي ميزات أصيلة ببراءة الاختراع، في حين أن الخطوط المكسورة توضح ما قد تبدو عليه بقية الجهاز. ولا تغطي براءة الاختراع التي حصلت عليها "إل جي"، أي خطوط منقطة في أي من التصميمين.

أخبار ذات صلة

newsletter