الأمن يستهجن التعاطف مع حادثة السطو على فرع بنك

الأردن
نشر: 2018-01-24 14:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
البنك المستهدف في منطقة الوحدات
البنك المستهدف في منطقة الوحدات

تواصل الأجهزة الأمنية، التحقيق في حادثة السطو التي تعرض لها صباح احد فروع البنوك وسط العاصمة ولم يتم القبض على الفاعل لغاية الآن. 

 ودعا الناطق الرسمي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، إلى "عدم نشر اخبار غير دقيقة او الترويج لها وانتظار البيان الرسمي حول القضية ومجرياتها من مصدرها الرسمي في مديرية الامن العام"، مستهجنا "التعاطف الذي أظهره البعض مع الجريمة، وهو الامر الذي لا يمكن القبول به تحت أي ظرف كان، فالجريمة تبقى جريمة ويتم التعامل معها وفقا للقانون وأن هذه الجرائم مثل السطو والسلب هي من الجرائم الخطيرة خاصة استخدام مرتكبيها الاسلحة النارية ما قد يؤدي لا قدر الله لوقوع اصابات، لذلك فإن أي تعاطف معها غير مقبول".

 واضاف، انه "ومن خلال تتبعنا، وللأسف فإن بعض الاشخاص يقومون بنشر رسائل تحريضية لارتكاب الجريمة حيث ان مثل تلك المنشورات يحاسب عليها القانون ولا بد من اتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها".

ودعا السرطاوي كافة المواطنين والاعلاميين الى "اعطاء رجال الامن العام وقتهم من اجل استكمال التحقيق والوقوف على كافة ملابسات الحادثة وصولا الى القبض على مرتكبيها، وأنهم لن يبخلوا بأية معلومة وسيتم الإعلان عن تفاصيل وحيثيات القضية حسب مجريات التحقيق".

وعلق بيان صحفي صادر من بنك سوسيتيه جنرال الأردن، على حادثة السطو المسلح على أحد فروعه بمنطقة الوحدات في العاصمة عمّان، إن المبلغ المسروق من البنك لا يتجاوز 76 ألف دينار. 

 وصرح المدير العام للبنك نديم قبوات بأن فرعه في منطقة الوحدات / شارع مادبا تعرض لحادثة سرقة صباح اليوم الأربعاء 24/1/2018 حيث دخل شخص مسلح الى الفرع واستطاع سرقة المبلغ.


اقرأ أيضاً : مسلح يقتحم بنك سوسيته جنرال الأردن في الوحدات .. تفاصيل


وأشار إلى أنه تم ابلاغ الأجهزة الأمنية التي استجابت مشكورة وبسرعة فائقة.

وطمأن قبوات العملاء الكرام بأن جميع المبالغ المالية في الفروع مؤمنة.

أخبار ذات صلة

newsletter