Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين | رؤيا الإخباري

الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

الأردن
نشر: 2018-01-22 21:23 آخر تحديث: 2018-01-22 21:23
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الاثنين، أن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين توجيه مستمر من جلالة الملك عبدالله الثاني يجب أن تنفذه سفارات المملكة وبعثاتها الخارجية خدمات فاعلة وحرفية للأردنيين في الخارج وإنجازا ميسرا وسلسا لمعاملاتهم.

واطلع الصفدي خلال زيارة للسفارة الأردنية في المملكة العربية السعودية على الإجراءات التي اتخذتها السفارة لتقديم أفضل الخدمات القنصلية وضمان جاهزية الأقسام القنصلية تنفيذا لقرار الوزارة بداية العام الماضي تطوير آليات تقديم الخدمات القنصلية وضمان سبل الراحة للمغتربين الأردنيين لدى مراجعتهم البعثات الخارجية ووضع جداول زمنية محددة لإنجاز المعاملات.

وأشاد وزير الخارجية بالجهود التي يبذلها سفير المملكة في الرياض علي الكايد وطاقم السفارة لخدمة المغتربين ومتابعة شؤونهم وقضاياهم وبالتحسينات التي أدخلت على القسم القنصلي تمشيا مع توجيهات رئيس الوزراء هاني الملقي الذي أكد خلال زيارته وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بداية العام أهمية اتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان خدمات قنصلية أكثر فاعلية.

والتقى وزير الخارجية عددا من المراجعين للقسم القنصلي واستمع الى ملاحظاتهم حول كيفية تنفيذ معاملاتهم.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أعلنت جداول زمنية لإتمام المعاملات القنصلية ونشرت أرقام خطوط ساخنة وعنوان بريد إلكتروني لتلقي ملاحظات المواطنين والاستجابة لها. والعنوان الالكتروني لتلقي الملاحظات هو [email protected] ورقم هاتف التواصل مع الوزارة هو 06550144

أخبار ذات صلة

newsletter