Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هل سرّب الرزاز في تغريدته اسئلة التوجيهي للطلبة ؟ | رؤيا الإخباري

هل سرّب الرزاز في تغريدته اسئلة التوجيهي للطلبة ؟

هنا وهناك
نشر: 2018-01-21 17:54 آخر تحديث: 2018-01-21 21:55
تحرير: حاتم الشولي
ارشيفية
ارشيفية

نشر وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز مساء الجمعة تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر ممازحا طلبة التوجيهي قال فيها "أبنائي الطلبة. أعرف أن بعضكم كان يتمنى الثلجة اليوم تمسك! كل الحق على تغيّر المناخ والاحتباس الحراري، إن شاء الله سيجد عالِم منكم حلا لذلك في المستقبل! حتى ذلك الحين امتحان يوم الغد السبت في موعده. أتمنى لكم التوفيق".

حسام عواد، ناشر موقع الأوائل التعليمي نشر عصر الأحد عبر صفحته الشخصية في فيسبوك تعليقا على تغريدة الرزاز قال فيه "هل كانت تغريدة الرزاز عفوية أم شيفرة كود؟"

 وأضاف "قطعة امتحان الإنجليزي للمعيدين كانت عن الاحتباس الحراريّ وللطلبة النظامييّن قطعة بعنوان في المستقبل.

 ولفت عواد طلاب التوجيهي للانتباه لآخر ما جاء في تغريدة والوزير وقال "طلاب تاريخ الأردن . .تمعنوا كمان مرة بالتغريدة

بتوقع أنها مصادفة"

 الأستاذ علي الدقامسة - أستاذ متخصص في اللغة الإنجليزية قال أن تغريدة الوزير لم تكن إلا مصادفة لا أكثر، وان الوزير لا يمكن أن يكون مطلع على أسئلة جميع المناهج.

 وأضاف الدقامسة في اتصال هاتفي لرؤيا إن بعض المعلمين المتخصصين قاموا بتحليل التغريد ومقارنتها مع أسئلة الامتحان إلا انهم تأكدوا من كونها مجرد صدفة لان القطعة التي وردت في امتحان الإنجليزي للمستوى الثالث كانت عن الهجرة الحيوانية.

 يذكر أن الوزير الرزاز يغرد بشكل دوري عبر حسابه الخاص في تويتر حول مستجدات العملية التعليمية في الأردن منذ تسلمه منصبه كوزيراً للتربية والتعليم..


اقرأ أيضاً : الرزاز لطلبة التوجيهي: أعرف أن بعضكم تمنى الثلجة تمسك


 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter