Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد | رؤيا الإخباري

مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد

الأردن
نشر: 2018-01-19 09:19 آخر تحديث: 2018-01-19 09:45
مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد
مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد

 قال محافظ اربد رضوان العتوم إن مياه الأمطار داهمت عددا من المنازل في مختلف أحياء مدينة اربد.

وبين العتوم أن فرق الطوارئ في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبلدية اربد الكبرى وشركة مياه اليرموك تعاملت مع العديد من حالات مداهمة المياه للمنازل التي وقعت في في الحي الشرقي واجزاء من الحي الجنوبي في المدينة .

وبلغ مجموع الحالات التي تعاملت معها فرق الطوارئ لغاية الساعة الثامنة من صباح الجمعة 31 حالة.

واشار العتوم الى سقوط وتطاير لوحات اعلانية نتيجة شدة الرياح في شوارع الجامعة والبتراء دون وقوع اي اصابات لكنها اسفرت عن اضرار مادية بسيطة بمركبات متوقفة.

واكد ان جميع الطرق في المحافظة سالكة ولم تسجل حوادث تذكر بسبب الاحوال الجوية لافتا إلى أن الامور الحياتية تسير بالشكل المعتاد والطبيعي.


اقرأ أيضاً : الأمن ينقذ 14 شخصا في الحلابات و50 سوريا بأم الرصاص


الى ذلك، شهد لواء المزار الشمالي تساقطا خفيفا للثلوج غير المتراكمة التي سرعان ما كانت تذوب نتيجة الامطار الغزيزة المصاحبة بحسب متصرف اللواء الدكتور احمد قوقزة.

واوضح الناطق الرسمي باسم شركة كهرباء محافظة اربد الدكتور هشام حجازي ان فرق طوارىء الشركة تعاملت مع عدد من حالات انقطاع التيار الكهربائي الفردية في المزار الشمالي ولواء بني عبيد مؤكدا انه لا توجد انقطاعات جماعية نتيجة الاحوال الجوية السائدة.

وشهدت العديد من شوارع المدينة ارتفاعا واضحا في منسوب المياه وصل في بعضها الى اكثر من 30سم نتيجة انسداد شبكات تصريف مياه الامطار التي تعمل كوادر البلدية على معالجتها أولا بأول.

أخبار ذات صلة

newsletter