النشامى بمواجهة الدنمارك في ثاني وديات معسكر الامارات

رياضة نشر: 2018-01-15 10:20 آخر تحديث: 2018-01-15 10:20
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم ثاني مبارياته الودية خلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه في أبو ظبي، عندما يواجه الدنمارك الساعة الثالثة مساء الاثنين على ملعب الشعبة العسكرية.

وانهى النشامى تدريباتهم على ملاعب مدينة زايد الرياضية، تأهباً للقاء الذي يأتي مع ختام المعسكر الذي يندرج ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019 في الامارات.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على العديد من الامور التكتيكية المنتظر اتباعها امام الدنمارك، الى جانب وضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الاساسي الذي سيخوض اللقاء.

وشارك في التدريب كافة اللاعبين الى جانب المدافع جونثان تميمي الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب اصابته بـ التهاب في العضلة الضامة، ما يتطلب خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص يبعده عن الملاعب لفترة قصيرة.


اقرأ أيضاً : منتخب الناشئين يستأنف تدريباته استعدادا لآسيا



في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين عقب التدريب في مقر اقامة المنتخب في ابو ظبي، شدد خلاله ابو عابد على ضرورة الانضباط التكتيكي امام الدنمارك وتأدية الادوار الفنية بشكل فردي وجماعي على أكمل وجه، لتحقيق الفائدة المطلوبة والظهور بشكل لائق امام احد افضل المنتخبات في اوروبا والعالم.


واستعرض المدير الفني العديد من المشاهد للمنتخب الدنماركي خلال مباراته الاخيرة امام السويد الاسبوع الماضي في ابو ظبي، لافتاً الى ابرز النقاط التي تميز المنافس وقدراته التكتيكية رغم غياب بعض اللاعبين عن صفوفه في مواجهة الغد.

واثنى ابو عابد على التزام اللاعبين طوال المعسكر وحرصهم الكبير على تقديم افضل ما لديهم لضمان البقاء مع النشامى والمشاركة في النهائيات الاسيوية، مؤكداً ان مثل هذه المباريات تشكل محطة هامة للتعرف على مقدار الاصرار والرغبة لحجز مقعد في المنتخب الوطني، قياساً بما يقدمه اللاعب داخل الملعب وخارجه.

أخبار ذات صلة