النشامى يكثف تحضيراته لملاقاة فلندا الخميس

رياضة نشر: 2018-01-10 08:58 آخر تحديث: 2018-01-10 08:58
النشامى يكثف تحضيراته لملاقاة فلندا الخميس
النشامى يكثف تحضيراته لملاقاة فلندا الخميس
المصدر المصدر

كثف المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، في مدينة ابو ظبي الإماراتية، استعداداً لمواجهة فنلندا ودياً  الخميس 11 كانون الثاني على ستاد مدينة زايد الرياضية، ضمن استعدادات النشامى لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب أمس الثلاثاء تدريباً على ملاعب مدينة زايد، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، ارتكز في بدايته على الجوانب البدنية، قبل ان يصعد الجهاز الفني تمارينه التكتيكية.

واشتمل التدريب على العديد من النقاط الفنية في الشقين الدفاعي والهجومي، الى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية في التعامل مع الكرات الثابتة، مروراً بسرعة نقل الكرة والانتشار والتمركز.

وفضل ابو عابد الوقوف طويلاً عند بعض الجوانب التكتيكية المنتظر تطبيقها امام فنلندا، وسط متابعة متواصلة للحالة البدنية ومؤشر اللياقة العامة التي تحظى برصد مستمر لقياس معدلات التحسن والجاهزية.


اقرأ أيضاً : بعثة النشامى في ابوظبي بصفوف مكتملة


في المقابل، واصل الجهاز الفني محاضراته النظرية، حيث التقى   لاعبي خط الوسط والهجوم، لاستعراض ابرز النقاط السلبية والايجابية التي ظهرت امام ليبيا في اللقاء الودي الشهر الماضي.

وقدم ابو عابد شرحاً لابرز الحالات الفنية خلال اللقاء، مؤكداً اهمية تعزيز الجوانب الايجابية وتفادي تكرار النقاط السلبية امام فنلندا.

وينتظر ان يجري المنتخب تدريبه الاخير مساء الاربعاء على ملعب مدينة زايد، استعداداً للقاء فنلندا والذي يسبق مواجهة الدنمارك ودياً ايضاً الثلاثاء القادم مع ختام معسكر النشامى في ابو ظبي.

أخبار ذات صلة