Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"التربية": أسئلة الرياضيات صحيحة ودقيقة | رؤيا الإخباري

"التربية": أسئلة الرياضيات صحيحة ودقيقة

الأردن
نشر: 2018-01-09 22:32 آخر تحديث: 2018-01-09 22:37
التربية تؤكد صحة ودقة أسئلة الرياضيات للعلمي والادبي
التربية تؤكد صحة ودقة أسئلة الرياضيات للعلمي والادبي

 أكدت وزارة التربية والتعليم، عدم وجود أي خطأ في أسئلة الرياضيات للفرعين العلمي والأدبي في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية الحالية.

وقال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، في تصريح لـ (بترا)، مساء اليوم الثلاثاء، إن رؤساء لجان تصحيح مبحث الرياضيات وجميعهم من معلمي الرياضيات، أجمعوا خلال لقاء في الإدارة اليوم على عدم وجود أي خطأ يذكر في أي سؤال، وإن جميع الأسئلة الواردة في الامتحان صحيحة ودقيقة وراعت الفروق الفردية للطلبة.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع رؤساء لجان التصحيح على اعتماد جميع طرق الحل التي اتبعها الطلبة وأدت إلى الإجابة الصحيحة، وبما لا يضيع على الطلبة أي علامة مستحقة لهم.

وأشار إلى وجود سؤال من خارج المادة المقررة في امتحان مادة الانتاج الحيواني للفرع الزراعي، حيث تم الايعاز للجان التصحيح لتوزيع علامات هذا السؤال على الأسئلة ذات المهارات الدنيا في الامتحان.

يذكر أن عملية تصحيح امتحان التوجيهي ستبدأ يوم غد في مراكز التصحيح التي خصصتها الوزارة في شمال ووسط وجنوب المملكة؛ حيث تبدأ عملية التصحيح لمبحث الرياضيات تليها بقية المباحث تباعا.


اقرأ أيضاً : 23 مخالفة في اليوم الاول "للتوجيهي"


أخبار ذات صلة

newsletter